الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
01:42 م بتوقيت الدوحة

صراع بين البرسا وريال مدريد لضم «الفرعون»

متابعات

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
اللاعب المصري محمد صلاح
ذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية إن على نادي ليفربول الإنجليزي أن يقدم تسوية للاعبه المصري الدولي محمد صلاح؛ لكي يتحاشى الاهتمام الكبير به من جانب العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة.

وقال الصحيفة: إن صلاح فاق كل التوقعات منذ وصوله إلى أنفيلد (ليفربول) قادمًا من نادي إيه سي روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية.

ولفتت إلى أن الدولي المصري أصبح أول لاعب في ليفربول يسجل 9 أهداف في مبارياته الافتتاحية الـ12 في الدوري الإنجليزي، متفوقًا على الإنجليزي روبي فاولر الذي أحرز 8 أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يحلق في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي القادم من ريال مدريد برصيد 9 أهداف، بعد تسجيله هدفين أمام ساوثهامبتون السبت، في إطار الجولة الثانية عشرة من البريميرليج.

وأضافت أن اللاعب الإنجليزي السابق لدى ليفربول جيمي كاراجر، وصف المهاجم المصري في وقت سابق هذا الأسبوع بأن لديه قدرة على أن يصبح من أفضل الأجنحة في تاريخ البريميرليج.

وقال كاراجر: "إن صلاح إذا استمر في الدوري الإنجليزي بمستواه الحالي 3 سنوات أو أربعة فسوف يتفوق على العديد من الأجنحة العظيمة في التاريخ، الذين كانوا يؤدون الدور الذي يؤديه صلاح بالتحرك خلف المدافعين، مثل (روبير بيريز)، و(فريدريك ليونجبرج)، و(ريان جيجز)".

ونقلت الصحيفة البريطانية عن تقرير لصحيفة El Gol Digital، أن عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة؛ يراقبان وضع اللاعب المصري في ناديه الإنجليزي لتقديم عروض انتقال مغرية في الصيف القادم.

وزعم تقرير El Gol Digital أن النادي الإنجليزي لن يستطيع تقديم عقد جديد للاعب المصري على سبيل المكافأة لبدايته فوق الرائعة مع ليفربول في "الميرسيسايد".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.