الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
11:38 م بتوقيت الدوحة

«بي. أن» تمدد عقد حصرية نقل الدوري الإنجليزي

أ ف ب

الجمعة، 10 أغسطس 2018
«بي. أن» تمدد عقد حصرية نقل الدوري الإنجليزي
«بي. أن» تمدد عقد حصرية نقل الدوري الإنجليزي
أعلنت شبكة «بي. أن. سبورتس» أنها مددت عقد حصرية نقل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لـ 3 مواسم حتى 2022.
وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة «بي. أن» الإعلامية، ناصر الخليفي: «يشرّفنا أن تضع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها بمجموعة (بي. أن) الإعلامية وقنوات بي أن سبورتس، لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».
وتابع: «لا شيء يجمع الناس ويثير حماستهم وعواطفهم مثل الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد. الدوري الإنجليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، يجذب أبرز المواهب داخل وخارج الميدان، ويهدي ترفيهاً يأسر القلوب».
وتملك شبكة «بي. أن. سبورتس» حالياً الحق الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يبدأ موسمه الجديد في وقت لاحق اليوم بلقاء قمة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي.
وسيكون بمقدور عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة 380 مباراة كل موسم مباشرة وحصرياً على «بي. أن».
من جانبه، قال المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي، ريتشارد سكودامور: «بي. أن شريك على المدى الطويل للدوري، وتغطيتهم المتميزة ساعدت على ارتفاع الاهتمام بأنديتنا في العديد من البلدان. نحن نتطلع إلى مواصلة العمل معهم لجعل أفضل ما في الدوري الإنجليزي الممتاز متاحاً للمشجعين في المنطقة خلال الأعوام الأربعة المقبلة».
ويأتي توقيع الاتفاق الجديد بين الطرفين في وقت تشكو فيه «بي. أن» من قرصنة بعض المحطات وبث المباريات في الشرق الأوسط بشكل غير مشروع.
واشتكت المجموعة بشكل خاص خلال نقلها لمباريات كأس العالم 2018 في روسيا، وطالبت بمعاقبة المقرصنين في السعودية، لا سيما شبكة «بي. أوت. كيو».
وأكد الاتحاد الدولي (فيفا)، في يوليو، أنه سيقوم بالإجراءات القانونية في السعودية ضد المقرصنين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.