الإثنين 19 ذو القعدة / 22 يوليه 2019
01:20 ص بتوقيت الدوحة

لخدمة سكان الدائرة «16».. الخيارين لـ «العرب»:

«البلدية» توافق على إنشاء حديقتين بـ «روضة اقديم»

أحمد سعيد

السبت، 18 أغسطس 2018
«البلدية» توافق على إنشاء حديقتين بـ «روضة اقديم»
«البلدية» توافق على إنشاء حديقتين بـ «روضة اقديم»
وافقت وزارة البلدية والبيئة، ممثلة في إدارة الحدائق العامة، على إنشاء حديقتين بمنطقة "روضة اقديم" التابعة للدائرة 16.
وقال السيد محمد بن صالح الخيارين، ممثل الدائرة بالمجلس البلدي المركزي، في تصريحات خاصة لـ "العرب"، إنه تقدم منذ فترة بطلب لإنشاء عدة حدائق تغطي مختلف مناطق الدائرة مثل "روضة اقديم، وغرافة الريان، وبني هاجر، والثميد، والسيج"، وبالفعل وافقت إدارة الحدائق العامة بوزارة البلدية والبيئة على إنشاء حديقتين بمنطقة "روضة اقديم"، ومن المنتظر أن يتم البدء في تدشين المشروعين قريباً لخدمة أبناء المنطقة والمناطق المجاورة.
يشار إلى أن سكان مناطق الدائرة 16 مثل "غرافة الريان، وبني هاجر، والثميد، والسيج"، طالبوا بضرورة إنشاء عدد من الحدائق العامة للترفيه عن الأهالي، على أن تشمل مرافق خدمية وترفيهية للفئات العمرية كافة.
وكانت هيئة الأشغال العامة "أشغال" قد أدرجت منطقة روضة اقديم التابعة للدائرة 16، ضمن خطة تطوير الطرق المحلية وشبكات الصرف، استجابة لمطالب الأهالي، وتوصية المجلس البلدي المركزي بإنارة المنطقة.
أفادت "أشغال" -في خطاب أرسلته إلى المجلس البلدي المركزي، وحصلت "العرب" على نصه- أن منطقة روضة اقديم أُدرجت ضمن برنامج هيئة الأشغال العامة لتطوير الطرق المحلية وشبكات الصرف، لافتة إلى الانتهاء من بعض مشروعات المنطقة فعلياً، في حين لا تزال بعض المشروعات قيد التنفيذ.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.