الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
06:21 ص بتوقيت الدوحة

تواصل منافسات النسخة الثانية عشرة من البرنامج الأولمبي المدرسي

الدوحة - قنا

الخميس، 15 نوفمبر 2018
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
تواصلت اليوم منافسات النسخة الثانية عشرة من البرنامج الأولمبي المدرسي، وشهدت تأهل مدرستي عبدالرحمن بن جاسم والاحنف بن قيس الاعدادية إلى الدور الثاني من بطولة كرة السلة التي أقيمت منافساتها على صالة اتحاد كرة السلة بنادي الغرافة.

وحققت مدرسة عبدالرحمن بن جاسم المركز الأول بعد فوزها على مدرسة خالد بن أحمد بنتيجة 10 / 2 ، ثم تغلبت في المباراة الثانية على مدرسة سميسمة بنتيجة 11 / صفر، وواصلت تفوقها وفازت في المباراة الثالثة على مدرسة الاحنف بن قيس بنتيجة 14 / 4 لتتأهل إلى الدور الثاني.

بينما تأهلت مدرسة الاحنف بن قيس إلى الدور الثاني بعد أن احتلت المركز الثاني بعد فوزها على مدرسة سميسمة بنتيجة 12 / صفر ، ثم تغلبت على مدرسة خالد بن أحمد بنتيجة 11 / 3 .

وفي منافسات المرحلة الثانوية لكرة السلة أيضا تأهلت مدرستا ناصر بن عبدالله العطية وابن تيمية إلى الدور الثاني، حيث نجحت مدرسة ناصر بن عبدالله العطية في الفوز على فريق مدرسة ابن تيمية بنتيجة 12 / 6 ليتأهل الفريقان معا للدور الثاني من المنافسات.

كما أقيمت اليوم منافسات المجموعة الثالثة للمرحلة الثانوية لبطولة كرة الطائرة وأسفرت عن فوز المدرسة الفلبينية الدولية على أكاديمية المها بنتيجة 2 / صفر، وبذات النتيجة تغلبت مدرسة بيرلا الدولية على مدرسة أي ام اس الهندية، كما فازت مدرسة باك شمعة الباكستانية على مدرسة بنجلاديش أيضا 2 / صفر.

وفي منافسات المجموعة الثالثة للمرحلة الإعدادية نجحت مدرسة عمر بن الخطاب في الفوز على مدرسة الكعبان بنتيجة 2 / صفر، كما فازت مدرسة عبدالله المسند على مدرسة صلاح الدين أيضا بذات النتيجة.. كما فاز فريق مدرسة روضة راشد على مدرسة الإمام الشافعي أيضا بذات النتيجة.

ولدى منافسات البنات للمرحلة الابتدائية في كرة السلة نجحت مدرسة ميمونة في الفوز على مدرسة السلام بنتيجة 12 / 2 ، كما فازت مدرسة خديجة بنت خويلد على مدرسة الوكرة بنتيجة 3 / 2 ومدرسة أمامة بنت حمزة على مدرسة الشفاء بنتيجة 4 / صفر.

وأقيمت مباراتان في منافسات الكرة الطائرة للفتيات على صالة مدرسة هند بنت أبي سفيان الثانوية، وذلك ضمن منافسات المرحلة الإعدادية وفازت في المباراة الأولى مدرسة الظعاين على معيذر بنتيجة 2 / صفر، وكذلك مدرسة غرناطة على الوكرة بذات النتيجة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.