الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
08:25 م بتوقيت الدوحة

أم صلال يفوز على الغرافة بثنائية في افتتاح الجولة الـ16 من الدوري

الدوحة - قنا

الخميس، 14 فبراير 2019
. - جانب من اللقاء
. - جانب من اللقاء
حقق أم صلال فوزا هاما على الغرافة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في افتتاح الجولة السادسة عشرة لدوري نجوم QNB لكرة القدم.

وحول أم صلال تأخره بهدف دون رد أمام الغرافة في الشوط الأول إلى فوز بهدفين لهدف في الشوط الثاني.

سجل أهداف المباراة فهيد الشمري في الدقيقة 39 لنادي الغرافة، فيما سجل لأم صلال ذياب العنابي في الدقيقة 72، والبرازيلي اندرسون كونسيساو بنديتو في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة، رفع أم صلال رصيده للنقطة 20 في المركز السابع جمعها من 5 انتصارات و5 تعادلات ومني بـ 6 هزائم، في حين تجمد رصيد الغرافة عند 18 نقطة في المركز الثامن جمعها من 5 انتصارات و3 تعادلات ومني اليوم بالهزيمة الثامنة في الدوري.

ونجح أم صلال في استعادة نغمة الانتصارات والمستويات الجيدة تحت قيادة مدربه الجديد الإسباني راؤول كانيدا، والذي تولى المسؤولية الفنية بعد أن ساءت النتائج وابتعد الفريق عن المنافسة على المربع الذهبي، وتراجع إلى المركز الثامن، في المقابل فشل الغرافة في تحقيق الفوز بعد تتويجه مؤخرا بلقب بطولة كأس QSL.

وكانت الجولة الماضية، شهدت خسارة الغرافة أمام الأهلي بنتيجة (1 -3)، وخسارة أم صلال أمام العربي بثلاثية نظيفة.

وسيواجه الغرافة في الجولة المقبلة فريق الدحيل، فيما يتبارى أم صلال مع الخريطيات.

جاءت مباراة الغرافة وأم صلال قوية ومثيرة، وشهدت ندية بين الفريقين، حيث قاد أم صلال هجمة قوية في الدقيقة الثانية وكاد لاعبه يانيك ساجبو يفتتح النتيجة لولا يقظة وفطنة يوسف حسن حارس مرمى الغرافة الذي نجح في ابعاد الكرة.

بدوره كاد الغرافة يفتتح النتيجة مع انطلاق الشوط الاول بعد تمريرة ذكية من مهدي تارمي لأحمد علاء، الذي سددة كرة قوية أبعدها باسل زيدان حارس مرمى أم صلال.

وتواصلت المحاولات الهجومية من الجانبين لكن الأفضلية كانت لأم صلال خلال الفترات الأولى للشوط، وشهدت الدقيقة 34 طرد لاعب الغرافة سعيد الحاج ليلعب الفريق بعشرة لاعبين فقط، لكن هذا زاد في إصرار لاعبي الغرافة وعزيمتهم ودفعهم للقيام بهجمة مركزة تمكن من خلاها قائد الفريق فهيد الشمري من افتتاح النتيجة في الدقيقة 39 وإهداء التقدم لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بهدف دون رد رغم محاولات أم صلال المتكررة لتعديل النتيجة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، دخل أم صلال المباراة بوجه مغاير وقاد العديد من الهجمات، الأولى في الدقيقة 65 وكاد محمود المواس يسجل هدف التعادل لفريقه بعد تسديدة رأسية أبعدها يوسف حسن حارس مرمى الغرافة.

وواصل أم صلال ضغطه على الغرافة وفي الدقيقة 72 نجح لاعبه ذياب العنابي في تسجيل الهدف الأول بعد تسديدة قوية غالطت حارس مرمى الغرافة.

ولم تمض سوى 7 دقائق حتى أضاف أم صلال الهدف الثاني عن طريق لاعبه البرازيلي اندرسون كونسيساو بنديتو بتسديدة رأسية أسكنها شباك فريق الغرافة، الذي حاول العودة في المباراة وانهائها بنتيجة التعادل لكنه فشل في تحقيق مبتغاه، لينتهي اللقاء بفوز أم صلال على الغرافة بهدفين لهدف.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.