الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
05:05 م بتوقيت الدوحة

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة تناقش مستقبل اللعبة في قطر

الدوحة - قنا

الأربعاء، 20 مارس 2019
اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القطري للكرة الطائرة
اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القطري للكرة الطائرة
عقد الاتحاد القطري لكرة الطائرة جمعيته العمومية العادية في مقر الاتحاد، وبحضور جميع أعضاء الجمعية العمومية من ممثلي الأندية، وناقش المجتمعون عدداً من المحاور المهمة التي تتعلق بمستقبل الكرة الطائرة في قطر.
وترأس الاجتماع السيد علي غانم الكواري رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة وقد أشاد في كلمة له خلال الاجتماع بالمستويات الفنية للأندية، كما تقدم بالتهنئة لأندية الريان والشرطة على الفوز بالمركزين الأول والثالث في البطولة العربية للأندية التي أقيمت مؤخرا بتونس.
كما أثنى على دور الأندية في المساهمة في إنجاح بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية التي اختتمت الاسبوع الماضي، وشهدت نجاحا كبيرا كان محل اشادة كل المشاركين فيها من جميع انحاء العالم. 
وحضر الاجتماع سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر ا?ل ثاني رئيس مجلس ا?دارة نادي قطر الرياضي وعدد من رؤساء الأجهزة في الأندية، من مسؤولي الاتحاد.
وتضمّن جدول أعمال الجمعية العمومية الموافقة على محضر الاجتماع السابق ومحضر الجمعية العمومية غير العادية، واعتماد تقارير الأنشطة الماضية والمشاريع المستقبلية، وبيان الإيرادات والمصروفات حتى ديسمبر 2018. 
وأشاد ممثلو الاندية بالتعاون المثمر مع الاتحاد خلال الفترة الماضية، وكذلك بإنجازات منتخبات الكرة الطائرة للصالات والشاطئية.
كما قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة باطلاع أعضاء الجمعية العمومية على مقررات محاضر مجلس الإدارة، وتفعيل النظام الأساس للاتحاد المعتمد بالجمعية العمومية غير العادية، حيث تمت الموافقة على تعيين السيد يوسف أحمد كانو أمينا للسر العام للاتحاد، والسيد سعيد سالم الجمعاني أمينا للسر المساعد، إضافة إلى السيد محمد سالم الكواري عضوا بمجلس الإدارة لاستكمال الدورة الانتخابية الحالية. 
وناقشت الجمعية خلال الاجتماع اعتماد احتراف لاعبي الكرة الطائرة لفئة الرجال بالأندية اعتبارا من العام القادم على أن يتم تسجيل اللاعبين بعقود احتراف.
كما قدّم رئيس الاتحاد شكره للأندية على حسن تعاونها مع الاتحاد، منوهاً بتضافر الجهود في خدمة اللعبة، كما أشاد باستعدادات الأندية واهتمامها بالفئات السنية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.