الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
03:45 ص بتوقيت الدوحة

خصومات للمجموعات ومؤسسات القطاعين العام والخاص

فنادق الدوحة تحدّث خدماتها للطلبات الخارجية في رمضان

ألفت أبو لطيف

الجمعة، 19 أبريل 2019
فنادق الدوحة تحدّث خدماتها للطلبات الخارجية في رمضان
فنادق الدوحة تحدّث خدماتها للطلبات الخارجية في رمضان
أكد مديرون في فنادق الدوحة أن الأخيرة تحضرت لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال إطلاق عدد من العروض والباقات الخاصة وتحديث الخدمات المتعلقة بولائم الشهر الفضيل، من حيث تجديد لوائح المأكولات على وجبتي الإفطار والسحور داخل وخارج الفنادق.
طلبات
وبين هؤلاء في تصريحات لـ «العرب» بأن الفنادق تركز خلال الشهر الفضيل على خدمة الطلبات الخارجية التي تنشط أداء دور الضيافة لمدة شهر وفي فترة العيد أيضاً، موضحين أن الخصومات التي اعتمدت لهذه الخدمة تصل إلى %25 وذلك تشجيعاً للمجموعات والعائلات الكبيرة والشركات والجهات الحكومية.
عروض
أكد رامي الجعبري مدير عام أماري الدوحة، أن الفندق أطلق عروضاً خاصة بالطلبات الخارجية وخصومات تصل إلى 25 % للمجموعات الكبيرة والعائلات والشركات والجهات الحكومية التي تنظم موائد إفطار كبيرة لموظفيها أو لعائلاتها، مشيراً إلى أن قوائم الطعام تختلف بحسب الطلب وهي تلبي أذواق جميع العملاء. من جهته أكد مدير عام فريزر سويتس الدوحة مصطفى حنيني، أن الفندق حدّث جميع لوائحه الخاصة بالمطاعم خلال شهر رمضان وتلك الخاصة بالطلبات الخارجية، حيث تم تطبيق خصومات تصل إلى 25 % على أسعار طلبات المجموعات الكبيرة العدد والشركات والمؤسسات الحكومية بشكل يلبي الطلب المتزايد على هذه الخدمات خلال الشهر الكريم.
بدوره، أكد مدير عام دبل تري الدوحة من هيلتون تامر فاروق، أن الفندق يتمتع بسمعة طيبة في السوق المحلي من حيث تنوع الطعام، لا سيما في شهر رمضان، حيث تنمو طلبات المجموعات من موظفين وعائلات خلال الأسبوعين الأولين من الشهر الفضيل، وذلك نظراً لرغبة العملاء في تنظيم ولائم الإفطار في منازلهم أو أماكن عملهم.
موسم
وذكر المديرون أن شهر رمضان المبارك هو موسم مهم بالنسبة لقطاع الضيافة، حيث تنشط حركة المطاعم بشكل لافت، لذلك تعمد الفنادق الكبرى إلى اجتذاب أكبر عدد من العملاء إلى خيامها الرمضانية ومطاعمها، واستخدام خدماتها المخصصة لهذا الموسم بشكل خاص.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.