الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
11:59 م بتوقيت الدوحة

"أسباير زون" تستقبل أسطورة المارثونات العالمية بولا رادكليف

الدوحة - قنا

الأربعاء، 15 مايو 2019
. - بولا رادكليف أثناء زياراتها (تويتر)
. - بولا رادكليف أثناء زياراتها (تويتر)
استقبلت مؤسسة "أسباير زون"، اليوم، العداءة البريطانية بولا رادكليف، صاحبة الرقم القياسي العالمي في سباقات المارثون النسائي، وذلك خلال زيارة قامت بها لمؤسسة أسباير زون للتعرف على أبرز منشآتها وما تقدمه من خدمات عالمية رائدة لدعم مجال الرياضة والرياضيين.

واستهلت العداءة البريطانية زيارتها بجولة في أكاديمية أسباير، حيث تعرفت خلالها على ما تقدمه الأكاديمية في مجالات تنشئة ورعاية الموهوبين رياضيا، بالإضافة إلى الإمكانيات العالمية التي تتميز بها قبة أسباير ومرافقها المختلفة.

وكذلك، قامت بزيارة سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، وقام السيد خالد علي المولوي، رئيس الشؤون الإدارية في سبيتار باصطحابها بجولة في مختلف أقسام المستشفى واطلعت على ما يقدمه من خدمات في سبيل مساعدة الرياضيين للوصول إلى أعلى مستويات الأداء.

كما قامت العداءة البريطانية بزيارة إلى استاد خليفة الدولي، أول الملاعب الجاهزة لاستضافة كأس العالم قطر 2022، حيث أبدت إعجابها الشديد بما رأته خلال الزيارة.

وقالت بولا رادكليف في تصريح لها ، "إنني أتطلع لمتابعة بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في الدوحة سبتمبر المقبل، ويمكنني الآن تخيل ما ستكون عليه روعة الأجواء خلال البطولة".

وأضافت: "لقد قمت بزيارة أكاديمية أسباير وكذلك سبيتار وتعرفت على ما يقدمانه من دعم للناشئين وتعزيز الأداء لأعلى المستويات، لقد كانت زيارة مميزة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.