الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
03:34 م بتوقيت الدوحة

شركة مواصلات "كروة" تساهم في تسهيل وصول وخروج الجماهير في افتتاح استاد الجنوب

الدوحة - قنا

السبت، 18 مايو 2019
. - مواصلات كروة (تويتر)
. - مواصلات كروة (تويتر)
ساهمت شركة مواصلات "كروة" بشكل كبير في تسهيل وصول وخروج الجماهير من استاد الجنوب في مدينة الوكرة خلال حفل افتتاحه الذي استضاف المباراة النهائية من مسابقة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم يوم الخميس الماضي. 

وخصصت شركة "كروة" 115 حافلة قامت بنقل ما يزيد عن 10 آلاف من جماهير المباراة البالغ عددهم 38.678، بالإضافة إلى تخصيص 75 حافلة لنقل أكثر من 6 آلاف طالب وتوفير حافلات إضافية مجهزة لمستخدمي الكراسي المتحركة لنقل مستخدميها من وإلى الاستاد، فضلاً عن التعاون المثمر مع شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) في تسيير حافلات مترو لينك. 

كما قامت الشركة لأول مرة باستخدام عدد من الحافلات الكهربائية كمبادرة للحفاظ على البيئة وكخطوة نحو تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، في تعزيز ركيزة التنمية البيئية المستدامة.

واستطاعت شركة "كروة" أن تترك أثرا إيجابيا كبيرا لدى الجمهور إذ حققت الحافلات المستخدمة زمن تحميل وإنزال قياسي بمتوسط دقيقة واحدة فقط أثناء نقل الركاب من وإلى استاد الجنوب في مدينة الوكرة".

أوضح السيد فهد سعد القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة "كروة" في تصريح بهذه المناسبة:" أن توجيهات القيادة الحكيمة والجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة ممثلة في وزارة المواصلات والاتصالات والجهات الشريكة لها، كان لها بالغ الأثر في تسهيل وصول وخروج الجماهير من استاد الوكرة خلال نهائي كأس سمو الأمير، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشاريع المرتبطة بالبنية التحتية الخاصة بالطرق والنقل".. مبيناً أن هذه المشاريع ساهمت بشكل كبير في تحسين أداء منظومة النقل وتكاملها وتشجيع استخدام وسائل النقل العام.

واضاف القحطاني: "إن التنسيق والتعاون المثمر مع الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وشركة (الرّيل)، ساهم بشكل كبير في نجاح مهام شركة مواصلات (كروة) خلال الحدث، حيث وفرت وسائل النقل تجربة استثنائية للمشجعين بخدمات عالمية المستوى وأسهمت هذه الوسائل في إثراء تجربتهم من خلال تكامل خدمات النقل".

واشار الى "إن شركة مواصلات وضعت كل إمكانياتها ورفعت من جاهزيتها لتلبي كافة متطلبات الجمهور في هذا الحدث الهام فقدمت أسطولاً كبيراً من حافلات النقل العام لتيسير عملية تنقل الجمهور ذهاباً وإياباً إلى الاستاد". 

كما بين القحطاني أن الشركة قدمت أيضا خصومات حصرية لجماهير المباراة لدعم تكاملية عملية النقل مع مترو الدوحة، حيث أتاحت خصماً 25% للجماهير عند حجز رحلة مع تطبيق تاكسي كروه لإستاد الجنوب المونديالي. 

وأكد القحطاني أن نجاح تنظيم افتتاح استاد الجنوب الذي استضاف مباراة نهائي كأس سمو الأمير، دليل على تكامل جميع مشاريع الطرق مع مختلف المرافق الخاصة بقطاع النقل، بما ساهم بشكل كبير في تيسير الحركة المرورية وتقديم تجربة استثنائية للجمهور.

وشدد القحطاني على التزام شركة مواصلات (كروة) بتقديم أفضل خدماتها للعملاء والمساعدة في تحقيق تنظيم ناجح لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.