الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
11:23 م بتوقيت الدوحة

كافود مع الوعب.. وشباب الصومال مع كافود للمكيفات

مباريات ربع نهائي دورة «صالح صقر» تنطلق اليوم

الدوحة - العرب

الأحد، 19 مايو 2019
مباريات ربع نهائي دورة «صالح صقر» تنطلق اليوم
مباريات ربع نهائي دورة «صالح صقر» تنطلق اليوم
تنطلق اليوم مباريات دور ربع نهائي دورة صالح صقر الرمضانية، في نسختها 45 على ملعب استاد الدوحة العريق؛ حيث ستكون البداية مع لقاء يجمع شركة كافود مع الوعب، يليه لقاء يجمع فريق شباب الصومال مع كافود للمكيفات. ويُسدل الستار غداً على منافسات هذا الدور بمباراتين؛ الأولي تجمع بارك هاوس مع الجالية السوادنية، فيما يلتقي فريق صقور الجديان مع الجالية الصومالية، والفريقان الفائزان من مواجهتي اليوم يلتقيا في نصف النهائي الأول، فيما يلتقي الفائزان من مواجهتي غد في نصف النهائي الثاني.
وبالنسبة لمواجهتي اليوم ستكون كل الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها، ومن الصعب ترشيح كفة فريق على حساب آخر في المواجهة الأولى التي تجمع شركة كافود مع الوعب، ونفس الأمر بالنسبة للمباراة الثانية، على أن يلتقي فيها شباب الصومال مع كافود للمكيفات، في ضوء المستويات القوية التي قدمتها الفرق الأربعة في مرحلة المجموعات، وبالتالي يتوقع أن تكون الإثارة حاضرة بقوة على ملعب استاد الدوحة العريق؛ ولذلك ستكون الجماهير على موعد مع مواجهتين من العيار الثقيل في الصراع المحتدم على بطاقتي الترشح إلى دور نصف النهائي والاقتراب خطوة من حصد لقب البطولة الأعرق في منطقة الخليج.
ومن جانبه، قال صالح صقر بالبوعينين -مدير البطولة- إن مستوى دور المجموعات كان قوياً وينذر بمواجهات قوية في ربع النهائي، وبالتالى ستكون الإثارة حاضرة في مباراتي اليوم وغدٍ في هذا الدور المتقدم من البطولة؛ متمنياً التوفيق للجميع ومؤكداً أن الفريق الأكثر تركيزاً وقدرة على استغلال الفرص سيكون الفوز من نصيبه.
وأثنى بوصقر على المستوى العام للبطولة والشكل التنظيمي والتزام الفرق، وقال إن البطولة تسير بصورة رائعة، ونأمل أن تكتمل الصورة في المشهد الأخير من أجل تقديم نسخة استثنائية من البطولة. وأشار إلى أن الفرق الفائزة بالمراكز الأولى واللاعبين المتميزين تنتظرهم هدايا وجوائز قيّمة في ختام البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.