السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
10:32 م بتوقيت الدوحة

تحديد المركزين الثالث والرابع اليوم

ختام دورة صالح صقر غداً

الدوحة - العرب

الجمعة، 24 مايو 2019
ختام دورة صالح صقر غداً
ختام دورة صالح صقر غداً
وصلت دورة صالح صقر الرمضانية في نسختها الـ 45 إلى محطتها النهائية، بعد أن أسفرت مواجهاتها الأخيرة عن الفريقين اللذين سيلعبان على اللقب، والآخرين اللذين سيلعبان من أجل الظفر بالمركز الثالث.
فبعد منافسات قوية انطلقت على ملعب استاد الدوحة منذ الثاني من شهر رمضان الحالي في أقدم البطولات الرمضانية في المنطقة، ستقام اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وغداً المباراة النهائية للبطولة التي ستعقبها مراسم التتويج، التي أعدت لها اللجنة المنظمة برئاسة صالح صقر برنامجاً حافلاً.
وشهدت مباراتا نصف النهائي الكشف عن المتأهلين إلى النهائي الذي يقام غداً، وهما فريقا الجالية الصومالية وكافود للمكيفات بعد فوزهما توالياً على الوعب وبارك هاوس، واللذين بموجب هاتين النتيجتين سيلعبان اليوم لتحديد صاحب المركز الثالث.
المباراة الأولى التي جرت بين الوعب والجالية الصومالية أمس الأول في تمام الساعة التاسعة والنصف، جاءت قوية ومثيرة من جانب الفريقين، وانتهت بالتعادل في وقتها الرسمي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الجالية الصومالية، الذي فاز فيها بنتيجة 5/4.
أدار المباراة الحكم سيد شريف، وعاونه ياسين الغزلاني وعلي حافظ، وأشهر البطاقة الصفراء 3 مرات للاعبي الوعب: حسين علي أحمد وفيديناند جيسوم، وللاعب محمد بن تامر من الجالية الصومالية.
أما المباراة الثانية، فقد أظهرت الجاهزية الكبيرة لفريق كافود للمكيفات، وتحفز لاعبيه الكبير للظفر باللقب، حيث نجحوا في اكتساح فريق بارك هاوس بنتيجة 4/0، بعد أن حسموا المباراة في شوطها الأول بتسجيل ثلاثة أهداف، وشهدت المباراة مواصلة لاعب كافود للمكيفات عبدو نجوم تألقه، ونجح في تسجيل 3 أهداف، فيما سجل زميله ايجوي أوكدي الهدف الرابع. أدار المباراة الحكم ياسين الغزلاني، وساعده سيد شريف وعلي حافظ سالمين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.