الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
08:28 م بتوقيت الدوحة

إسدال الستار على بطولة الوكرة الليلة

الدوحة - العرب

الجمعة، 24 مايو 2019
إسدال الستار على بطولة الوكرة الليلة
إسدال الستار على بطولة الوكرة الليلة
يُسدَل الليلة الستار على منافسات بطولة الوكرة الرمضانية لكرة الصالات في صالة نادي الوكرة الرياضي للعام الـ 12 على التوالي، في المواجهة التي تجمع بين فريقي برهوز والوكرة، بعد أن تمكنا من تخطي الوكير والسيف في الدور نصف النهائي.
وأنهت اللجنة المنظمة الترتيبات الأخيرة لحفل الختام بتنظيم لقاء استعراضي يُقام عند الساعة التاسعة مساء ولمدة 40 دقيقة يجمع نخبة من نجوم الكرة القطرية والعربية العاملين في beiNsports وقناة الكأس على كأس «تميم المجد» في نسختها الثانية.
وتضم قائمة اللاعبين القدامى المنتظر حضورهم هذه المباراة الاستعراضية: مشعل عبد الله، وخالد مرزوق، ومشعل مبارك، ووسام رزق، وبلال عبد الرحمن، وجار الله المري، وإبراهيم الغانم، وفابيو سيزار، وسعد بلال من فريق الكأس، كما يضم فريق beiNsports محمد سعدون الكواري، ومحمد أبو تريكة، ووائل جمعة، والدكتور طارق الجلاهمة، وغيرهم من النجوم القدامى.
وتنطلق بعدها المباراة النهائية بين فريقي برهوز والوكرة بعد فوزهما على الوكير والسيف توالياً. من جانبه قال عبد الكريم العبد الله -مدير البطولة- إن اللجنة المنظمة وجهت دعوات عديدة لنجوم الوكرة القدامى وإدارة النادي لحضور مراسم الختام، فضلاً عن توجيه الدعوة لجماهير مدينة الجنوب وعشاق كرة الصالات لحضور الكرنفال الختامي بصالة نادي الوكرة مساء اليوم، حيث سيتم إعداد برنامج خاص من فعاليات ومسابقات ترفيهية، والعديد من الجوائز العينية لتوزيعها على الجماهير في المدرجات بناء على أرقام تذاكر الدخول والتي سيحصلون عليها مجاناً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.