الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
07:34 ص بتوقيت الدوحة

المجلس الوطني للسياحة يوقع اتفاق شراكة مع فودافون قطر

الدوحة - قنا

الإثنين، 17 يونيو 2019
المجلس الوطني للسياحة
المجلس الوطني للسياحة
أعلن المجلس الوطني للسياحة عن توقيع اتفاق شراكة مع شركة فودافون قطر لتصبح بموجبها الشريك الرسمي للاتصالات لموسم "الصيف في قطر"، الحافل بالعديد من خيارات وأنشطة الترفيه، وروعي في تصميم برنامجه أن يتضمن عروضا ترفيهية مميزة تلائم جميع أفراد الأسرة وتستقطب أهل قطر وزوارها على السواء.
وأوضحت السيدة مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة، أن الصيف في قطر يتمحور حول مفهوم التقريب بين الأشخاص وتوفير العروض التي تتيح لهم فرص التواصل والترفيه، مبينة أن المجلس يهدف إلى تعزيز الاتصال بين أهل قطر وزوارها من خلال شراكاته في قطاعات السفر والضيافة وتجارة التجزئة والترفيه.
وأعربت عن الامتنان لاختيار شركة فودافون كشريك اتصالات رسمي لهذا الموسم، حتى يتم منح الجمهور فرصة مشاركة تجاربهم السياحية وذكرياتهم في قطر.
من جانبه، أعرب السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في "فودافون قطر"، عن السرور بتجديد التعاون مع المجلس الوطني للسياحة لرعاية مهرجان الصيف في قطر، حتى تتمكن فودافون قطر من إتاحة الفرصة للزوار والمقيمين لعيش ومشاركة جميع الأنشطة الصيفية الرائعة التي سيقدمها المهرجان عبر شبكة الشركة المتطورة بمزاياها العالمية.
ويستند موسم الصيف في قطر إلى مجموعة من الشراكات مع أكثر من 30 جهة في القطاعين الحكومي والخاص، والتي تتعاون مع بعضها بعضا كي تقدم لأهل قطر وزوارها برنامجا حافلا بالأنشطة والفعاليات، بداية من خيارات الترفيه المناسبة للأسرة والعروض الترفيهية الحية التي تلائم جميع الأعمار والأذواق والحفلات الموسيقية والغنائية التي تستقطب كوكبة من نجوم الفن والموسيقى في العالم.
كما يتيح هذا الصيف في قطر للأطفال والشباب فرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من المخيمات الصيفية التي ستكون حافلة بالأنشطة التعليمية والترفيهية، فيما ستوفر التجارب الصيفية الجديدة التي تقام في الهواء الطلق والبطولات الرياضية خيارا ترفيهيا جديدا لفئات أخرى.
ويواصل الصيف في قطر أيضا تقديم عروضه الترويجية وخصوماته المميزة عبر قطاعات السفر إلى قطر والضيافة والتجزئة حتى 16 أغسطس القادم.
كما يعتبر موسم "الصيف في قطر" جزءا من استراتيجية المجلس الوطني للسياحة لإثراء وتنويع العروض السياحية التي تزخر بها قطر، ولا سيما في مجال الترفيه العائلي والحضري، وبفضل الجهود المتضافرة والتعاون الذي يجمع بين العديد من الشركاء في القطاعين العام والخاص، أصبحت قطر وجهة سياحية جاذبة على مدار السنة منذ إطلاق البرنامج الصيفي الأول الذي كان يعرف باسم "مهرجان صيف قطر" في عام 2014.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.