الإثنين 14 صفر / 14 أكتوبر 2019
05:27 م بتوقيت الدوحة

"أوريدو" تستعرض تطورات التحول الرقمي في فعالية "يوم أسواق رأس المال" السنوية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 19 يونيو 2019
. - يوم أسواق رأس المال
. - يوم أسواق رأس المال
استعرضت شركة أوريدو Ooredoo أحدث التطورات المتعلقة ببرنامجها للتحول الرقمي "Get Digital!" الذي صمم لتحويل المجموعة من شركة اتصالات تقليدية إلى شركة تُمكّن التحول الرقمي، وذلك ضمن أعمال فعاليتها السنوية "يوم أسواق رأس المال".

وشارك في حضور لقاء "يوم أسواق رأس المال" عدد من المستثمرين والمحللين والمساهمين ومجموعة من كبار أصحاب المصلحة الذين تعرفوا على التوجهات الاسترشادية للشركة خلال العام، وعلى عوامل النمو الأساسية للمجموعة. 

وتم خلال الفعالية التطرق إلى استراتيجية LEAD 2.0، وهي استراتيجية الشركة الجديدة لتحقيق أهدافها الرقمية، تقوم على أربعة أسس مهمة هي: تحقيق الريادة في الأسواق، وترسيخ ثقافة الأداء، وبناء نماذج تتميز بالكفاءة، وتوسيع والاستفادة من النمو في مجال خدمات الأعمال وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشراكات الرقمية باستخدام أمثلة لتطبيقات تلك الأسس في مختلف شركات أوريدو Ooredoo. 

وأكد السيد وليد السيد نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر، أن أوريدو تطبق استراتيجية واضحة لتتحول إلى شركة تمكّن التحول الرقمي وذلك من خلال تبني أحدث التقنيات لخدمة عملائها بشكل أفضل، حيث تستخدم تكنولوجيا الجوال كأداة لمساعدة العملاء والمجتمعات التي تقدم خدماتها فيها على تحقيق تغيير إيجابي على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي. 

وتضمنت فعالية "يوم أسواق رأس المال" تقديم عرضين للاتجاه العام في أسواق كل من إندوسات Ooredoo وOoredoo عُمان، وموقف Ooredoo التنافسي في هذين السوقين. 

وفي هذا الإطار أوضح السيد فيكرام سينها، رئيس العمليات في إندوسات Ooredoo، أن إندوسات Ooredoo هي ثاني أكبر مساهم في إيرادات مجموعة Ooredoo، غير أن وجود اقتصاد قوي في إندونيسيا يؤدي إلى طلب قوي من قبل العملاء على خدمات الاتصالات، مما يجعل الفرصة تبدو واعدة جداً في إندونيسيا، منوها إلى أنه على الرغم من التغييرات التي نتجت عن تطبيق تنظيمات جديدة في النصف الأول من عام 2018 والتي أثرت بدورها على قطاع الاتصالات، إلا أن إندوسات Ooredoo سرعان ما عادت لتحقيق النمو، مع توقعات باستمرار زخم ذلك النمو. 

كما أفاد السيد إيان دنش، الرئيس التنفيذي في Ooredoo عُمان، بأن أداء Ooredoo عُمان كان جيداً جداً حيث استحوذت الشركة على حصة تبلغ 45% من سوق الاتصالات الجوالة في سلطنة عمان خلال الربع الأول من العام الجاري 2019، مشيرا إلى تمتع سلطنة عمان بفرص كبيرة للنمو خارج قطاع الخدمات التقليدية للاتصالات، وإلى أن Ooredoo عُمان تركز جهودها على بناء أعمال ترتبط بقطاع الاتصالات وإيجاد تدفقات للإيرادات المالية عبر استغلال الفرص الرقمية المتاحة.

جدير بالذكر أن أوريدو Ooredoo تعد شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.