الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
11:40 ص بتوقيت الدوحة

رسميا.. استبعاد اللاعب صاحب واقعة التحرش بعارضة الأزياء من المنتخب المصري

العرب- متابعات

الأربعاء، 26 يونيو 2019
عمرو وردة
عمرو وردة
أكدت وسائل إعلام ومواقع إخبارية مصرية استبعاد اللاعب عمرو وردة صاحب واقعة التحرش بعارضة أزياء من معسكر المنتخب المصري لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة الكونغو الليلة ضمن مباريات الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية.

وذكرت أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة قرر بالتشاور مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيرى استبعاد عمرو وردة لاعب المنتخب بشكل رسمى من صفوف الفراعنة فى أمم أفريقيا 2019 لأسباب سلوكية.

وكانت عارضة أزياء قد اتهمت 4 من لاعبي المنتخب المصري بالتحرش بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار جدلا واسعا في الأوساط الإعلامية والرياضية المصرية.

وقالت العارضة إن اللاعبين قاموا بإرسال رسائل لها وكأنهم "في تحدي" لمواعدتها، دون أن يصدر تصريح من أحد اللاعبين حول هذه الادعاءات

وتنطلق، اليوم، فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث يلتقى منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء اليوم باستاد القاهرة، فى قمة مباريات المجموعة الأولى.

ويحتل المنتخب المصري وصافة المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدف نظيف فى مباراة الإفتتاح، بينما تتصدر أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.