الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
04:51 ص بتوقيت الدوحة

لجنة الإعلام الرياضي القطرية قدّمت لفتة بارعة

كتاب "قطر إرث ورؤية" يحظى بنجومية "كوبا أميركا"

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 26 يونيو 2019
كتاب "قطر إرث ورؤية" يحظى بنجومية "كوبا أميركا"
كتاب "قطر إرث ورؤية" يحظى بنجومية "كوبا أميركا"
لم يخطف "الأدعم" فقط نجومية "كوبا أميركا"، بل كانت النجومية للمعلومة من خلال كتاب "قطر إرث ورؤية"، والذي أعدته لجنة الإعلام الرياضي بمعلومات شاملة عن قطر على الصعيد الرياضي، وتناول فيها الكتاب الماضي الرياضي والحاضر والمستقبل.

وقد أبدعت لجنة الإعلام الرياضي في تقديم الكتاب بطبعة غاية في الأناقة والروعة وبأربع لغات؛ هي: العربية والإنجليزية والبرتغالية والإسبانية، ويحمل غلافه الرئيسي صورة قائد النجاح وراعي الرياضة والرياضيين في قطر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، بالإضافة إلى معلومات دقيقة.

وكان الكتاب مرجعاً للإعلام للحديث عن قطر في المباريات وعلى هامش البطولة؛ حيث وفر الكتاب كل المعلومات للإعلام، وكان مصدر المعلومة الرئيسية للمعلقين والمحللين في كل وسائل الإعلام، فعرض الكتاب على الصحافة الأميركية الجنوبية والقنوات الناقلة للبطولة في كل بلد؛ حيث عمل اتحاد الكونميبول على توسعة دائرة النقل التلفزيوني في كل البلدان لبطولة "كوبا أميركا"، فكان الكتاب بين أيادي اللاعبين والمدربين والمحللين والإعلاميين. وقد وزّعت لجنة الإعلام الرياضي آلاف النسخ للشخصيات الرياضية العالمية والقنوات الفضائية والإعلام في كل المنتخبات فكان حدثاً مهماً في "كوبا أميركا" كل بلغته.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.