الخميس 15 شعبان / 09 أبريل 2020
03:16 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. فريق قطر للدراجات النارية ينافس أبطال العالم على حلبة فالنسيا

فالنسيا- قنا

الجمعة، 28 يونيو 2019
. - فريق قطر للدراجات النارية
. - فريق قطر للدراجات النارية
يبدأ فريق قطر للدراجات النارية مشاركته غدا في الجولة الثالثة لبطولة اسبانيا المقامة على حلبة (ريكاردو تورمو) في تشيستي بمدينة فالنسيا على مدار يومين وستكون البداية بالتجارب التأهيلية التي ستحدد نقطة الانطلاق لدراجي قطر وسط منافسة كبيرة من ابطال العالم في الدراجات النارية .

ويشارك فريق قطر في بطولة اسبانيا بدعم من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة عبدالرحمن المناعي الذي يهدف إلى اكتشاف ابطال جدد يمثلون قطر في كافة المحافل الدولية لاسيما في رياضة الدراجات النارية من خلال خطة عمل طموحه تبدأ من مشاركة القطريين في البطولات الدولية وصولا للعالمية.

ويضم فريق قطر للدراجات النارية كلا من عبدالله القبيسي ومشعل النعيمي في فئة سوبر سبورت "600 سي سي" والشيخ جاسم بن غانم آل ثاني في فئة السوبر سبورت المفتوحة والدراج الواعد حمد السحوتي الذي يشارك في منافسات فئة "موتو 4" كما يضم الفريق الدراج سعيد السليطي صاحب الخبرة الكبيرة في بطولة اسبانيا.

وتنطلق التجارب التأهيلية الأولى غدا بمنافسات الموتو 4 ويشارك فيها حمد السحوتي وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع صباحا بتوقيت الدوحة.. فيما تنطلق التجارب الأولى لمنافسات السوبر سبورت في الثانية عشرة الا خمس دقائق ظهرا بتوقيت الدوحة على أن تقام التجارب الحرة الثانية لمنافسات الموتو 4 في الثانية الا عشرة دقائق ظهرا، بينما تقام التجارب الحرة الثانية للسوبر سبورت في الرابعة الا ربع عصرا.

واعلنت اللجنة المنظمة لبطولة اسبانيا اقامة السباق الرئيسي الاول للسوبر سبورت بعد غد، الاحد، في العاشرة والنصف صباحا بتوقيت الدوحة، بينما يقام السباق الرئيسي الثاني لهذه الفئة في الثانية ظهرا بتوقيت الدوحة، ويقام السباق الرئيسي الأول لفئة الموتو 4 غدا في الحادية عشرة صباحا فيما يقام السباق الرئيسي الثاني للموتو 4 في الرابعة عصرا.

وخاض ابطال فريق قطر تدريباتهم على حلبة فالنسيا خلال اليومين الماضين من اجل التجهيز للمشاركة بقوة في هذه الجولة بعد النتائج الجيدة التي حققوها في الجولتين الماضيتين في مدينتي خيريز وبرشلونة، ضمن البطولة المكونة من 7 جولات والتي ستشهد مشاركة ابطالنا في كافة جولاتها من أجل اكتساب الخبرات وصولا لتحقيق الطموحات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.