الإثنين 14 صفر / 14 أكتوبر 2019
05:03 م بتوقيت الدوحة

أفلام التشويق تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 11 يوليه 2019
. - صالات سينما بقطر
. - صالات سينما بقطر
تتصدر أفلام التشويق صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الحركة والرعب والموسيقى والرسوم المتحركة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم التشويق "وي هاف اولويز ليفد ان ذا كاسل" للمخرج ستاسي باسون، و بطولة ألكسندرا داداريو وتايسا فارميجا وباولا مالكومسون وستيفن هوجان.
يحكي الفيلم قصة (مريكات) و(كونستانس) وعمهما (جوليان) الذين يعيشون في عزلة بعد أن عانوا من مأساة عائلية قبل ست سنوات، وعندما يصل ابن عمهما (تشارلز) لسرقة ثروة العائلة، يهددهم أيضًا بسر أسود كانوا يخبئونه.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الحركة "إسكيب بلان"، الذي تبدأ قصته عندما تختفي ابنة أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة هونج كونج للتكنولوجيا، وكان يبدو أن ذلك من أجل فدية، وبينما يتعمق (بريسلين) وطاقمه أكثر فأكثر، يكتشفون أن الجاني هو ابن مختل لأحد خصومهم السابقين، والذي خطف أيضًا صديقة (بريسلين) ويحتجزها داخل السجن الضخم المعروف باسم محطة الشيطان.
الفيلم من إخراج جون هرزفيلد، وبطولة سيلفستر ستالون وماليس جو وديفون ساوا وجايمي كينج وهاري شوم جونيور.
كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الرعب "نايتمير سينما" من إخراج كل من جو دانتي و ميك جريس وديفيد سليد وريهاي كيتامورا وأليجاندرو بروجوز، وبطولة ميكي رورك وريتشارد تشامبرلين وموريس بينارد وآدم غودلي.
وحول أفلام التشويق سيعرض الفيلم "كرول"، الذي تدور أحداثه حول (هالي) التي تتجاهل أوامر الإخلاء عندما يضرب إعصار هائل مسقط رأسها في فلوريدا، حيث ذهبت للبحث عن والدها المفقود، وعندما عثرت عليه وجدته مصاب بجروح خطيرة في منزل عائلتهما، ليصبح الاثنان محاصرين بسبب مياه الفيضان وسرعة تدفقها، ومع نفاد الوقت للهروب من العاصفة القوية، تكتشف (هالي) ووالدها أن ارتفاع منسوب المياه هو أقل مخاوفهما، أخرج الفلم ألكسندر أجا، وقام بالتمثيل مورفيد كلارك وخوسيه بالما وامي ميتكالف وجورج سومنر وباري بيبر.
ويعرض كذلك فيلم الموسيقى الصيني "سيت اب : يير اوف ذا دانس" من بطولة جيد شاينوويث وجون يو وشون ليو وجانيل جينيسترا وزاك روبرتس، وإخراج رون يوان.
يتناول الفيلم قصة الشباب العاشق للرقص الذي يجتمع من كل حدب وصوب من كافة أرجاء مدينة بكين الصينية في سبيل تشكيل أفضل فريق راقص في الصين بأكملها، ومع طول الاندماج في تدريبات الرقص، تتوثق العلاقات بين الراقصين مشكلين عائلة كبيرة.
أما بالنسبة لأفلام الرسوم المتحركة والانيميشن سيعرض الفيلم الألماني "كوكونت ذا ليتل دراجون: ان تو ذا جنغل" لمخرجه أنثوني باور، ومن بطولة كارولين كيبيكوس وماكس فون دير جروبين وداستن سيميلروج.
يحكي الفيلم قصة كوكونت التنين الصغير الذي يشعر بالحماس بفضل قضائه العطلة الصيفية مع أصدقائه (أوسكار) و(ماتيلدا) في أحد المعسكرات، لكنه يكتشف أن هذه العطلة تتحول لما هو أشد بسبب تنانين الماء البرية والنباتات آكلة اللحوم.
وسيتم كذلك عرض فيلم التشويق المصري "حملة فرعون" الذي تدور قصته حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من قبل إحدى العصابات، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير في منطقة الصراع.
الفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبدالمغني ومحمد لطفي وسوزان نجم الدين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.