الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
09:09 م بتوقيت الدوحة

إغلاق جزئي على تقاطع غرافة الريان و طرق الخدمة على شارع اللقطة

الدوحة - العرب

الخميس، 25 يوليه 2019
إغلاق جزئي على تقاطع غرافة الريان و طرق الخدمة على شارع اللقطة
إغلاق جزئي على تقاطع غرافة الريان و طرق الخدمة على شارع اللقطة
أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي على تقاطع غرافة الريان و طرق الخدمة على شارع اللقطة، ابتداءاً من يوم السبت 27  يوليو حتى يوم السبت 3 أغسطس 2019، بهدف استكمال تنفيذ أعمال طبقة الأسفلت النهائية بطريق خليفة أفنيو. 

وخلال فترة التحويل المروري الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سيتم تنفيذ إغلاق جزئي لجميع الحركات اليسرى على تقاطع غرافة الريان، و المخرج الأيمن إلى غرافة الريان وطرق الخدمة على شارع اللقطة الذي سوف يؤثر على بوابة رقم 1 التابعة لمؤسسة قطر. في حين أن حركة المرور بين الدوحة و دخان ستبقى مفتوحة لحركة المرور، وكذلك نفق غرافة الريان.

سيتعين على مستخدمي الطريق اتباع الإرشادات أدناه وفقًا لوجهاتهم و إستخدام الطرق البديلة، كما يظهر بالخريطة المرفقة. 

من دخان إلى بوابة رقم 1 لمؤسسة قطر

يتعين على حركة المرور المتجهة نحو الدوحة على شارع اللقطة استخدام البوابة رقم 14  أم بوابة رقم 2، و على القادمين من شارع الريان استخدام البوابة رقم 15، بدلاً من البوابة رقم 1.

من الريان و دخان إلى منطقة غرافة الريان

على مستخدمي الطريق القادمين من منطقتي دخان و الريان و المتجهين نحو غرافة الريان التوجه نحو تقاطع بني هاجر أو بإمكانهم الإلتفاف إلى الوراء على التقاطع المائل.

من الدوحة إلى مؤسسة قطر

يتعين على مستخدمي الطرق المتجهين من الدوحة نحو بوابة رقم 1 لمؤسسة قطر الإلتفاف إلى الوراء على تقاطع قصر الوجبة والمتابعة على شارع اللقطة  ثم استخدام البوابة رقم 14.

من الدوحة إلى غرافة الريان 

على مستخدمي الطرق القادمين من الدوحة باتجاه غرافة الريان إستخدام الطرق الداخلية التابعة لمركز قطر الوطني للمؤتمرات ومن ثم إتباع اللوحات الإرشادية حتى الوصول إلى وجهتهم 

من غرافة الريان إلى مؤسسة قطر و الدوحة

يتعين على مستخدمي شارع غرافة الريان باتجاه مؤسسة قطر و الدوحة إستخدام نفق غرافة الريان. 

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق ، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة، 5? كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.