الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
12:28 ص بتوقيت الدوحة

السليطي نوّه باستمرارها حتى الثلاثاء المقبل

إقبال كبير على فعاليات «QSL» في «دوحة فستيفال سيتي»

الدوحة - العرب

الجمعة، 16 أغسطس 2019
إقبال كبير على فعاليات «QSL» في «دوحة فستيفال سيتي»
إقبال كبير على فعاليات «QSL» في «دوحة فستيفال سيتي»
انطلقت أمس في «دوحة فستيفال سيتي» الحملة الترويجية لدوري نجوم «QNB»، للموسم 2019-2020، وذلك بحضور ناصر الكواري مدير الفعاليات بمؤسسة دوري نجوم قطر «QSL»، وعبدالله السليطي مدير إدارة الإعلام والاتصال، ونجمي الريان رودريجو تاباتا، والجزائري ياسين براهيمي، فضلاً عن علي فريدون مهاجم الأهلي. وستتواصل الفعاليات لتختتم يوم 20 أغسطس الحالي، أي قبل يوم واحد من انطلاق مسابقة الدوري المقرر له يوم 21 أغسطس الحالي على ملعب استاد الجنوب بالوكرة وجاسم بن حمد بنادي السد.
وستشهد الفعاليات يومياً حضور عدد من لاعبي الدوري للترويج للانطلاقة المرتقبة، وتهدف الفعاليات إلى التعريف بجدول الدوري ومبيعات التذاكر وكذا التذاكر الموسمية، كما تعتبر الفعاليات فرصة للجماهير للالتقاء بالنجوم والتقاط الصور معهم على غرار ما حصل أمس مع تاباتا وبراهيمي وفريدون، الذين حرصت أعداد كبيرة من الجماهير على التقاط الصور معهم.
وشهدت الفعاليات أمس إقبالاً كبيراً على جناح البلاي ستيشن، والفقرات الاستعراضية التي قام بها البطل القطري «للفريستايل» عبدالله أبوناهية، والتي تفاعل معها الحضور كثيراً، كما قامت المؤسسة بتوزيع جوائز تذكارية على الفائزين في المسابقات التي أقيمت في منطقة الفعاليات.
من جهته، بعث علي فريدون نجم الأهلي برسالة إلى جمهور العميد الأهلاوي، حثّهم فيها على الحضور للملعب بداية من المباراة الأولى للفريق أمام العربي يوم 23 أغسطس الحالي على استاد الجنوب المونديالي، ومؤكداً أنهم سيكونون على قدر المسؤولية، ويقدمون أفضل ما لديهم من أجل تبوء الفريق مركزاً متقدماً، أما براهيمي وتاباتا فتمنيا حضور جماهير الرهيب إلى الملعب لمؤازرة اللاعبين بداية من الجولة الأولى، التي يواجه فيها الريان فريق أم صلال يوم 23 أغسطس أيضاً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
من جانبه، أعرب عبدالله السليطي مدير إدارة الإعلام والاتصال بمؤسسة دوري نجوم قطر عن سعادته بالإقبال الجماهيري على فعاليات اليوم الأول للحملة الترويجية، وقال إن الفعالية شهدت تفاعلاً كبيراً من اللاعبين مع الجماهير والأطفال ومشاركتهم شغف كرة القدم، كما أعدت المؤسسة مسابقات ومنحت جوائز للفائزين، وقام لاعبو الريان بتقديم هدايا وقمصان للجماهير.
ونوه السليطي بأن الفعاليات ستستمر بشكل يومي من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة ليلاً، وفي كل يوم سيكون هناك لاعبون جدد، حيث نحرص على مشاركة الأندية كافة في الحملة الترويجية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.