الثلاثاء 03 شوال / 26 مايو 2020
10:59 م بتوقيت الدوحة

ليفربول يتخطى أرسنال بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

لندن- قنا

السبت، 24 أغسطس 2019
محمد صلاح
محمد صلاح
انفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على أرسنال بنتيجة (3 -1) في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة، بعدما حقق العلامة الكاملة بـ3 انتصارات متتالية.
وأحرز أهداف ليفربول، الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة 41، والمصري محمد صلاح في الدقيقتين (49 من ركلة جزاء) و58، فيما سجل الأوروجواياني لوكاس تورييرا هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 85.
وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية منذ بداية المسابقة ليحتل المركز الأول، أما أرسنال فتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثاني، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين له بالمسابقة.
وفي باقي مباريات الجولة اليوم، تغلب تشيلسي على نوريتش سيتي بنتيجة (3 -2) ليرفع رصيده للنقطة الرابعة، فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 3 نقاط.
فيما خسر مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة الرابعة، فيما رفع كريستال بالاس رصيده لـ4 نقاط .
وفاز وست هام يونايتد على واتفورد بنتيجة (3 -1)، ليرفع رصيده للنقطة الرابعة، فيما بقي رصيد واتفورد خال من النقاط.
وتخطى ساوثهامتون عقبة نظيره برايتون بثنائية نظيفة، ليحصد أول 3 نقاط، فيما تجمد رصيد برايتون عند 4 نقاط .
وخسر شيفيلد يونايتد أمام ليستر سيتي بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط، فيما رفع ليستر سيتي رصيده لـ5 نقاط.
وكانت الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، انطلقت أمس /الجمعة/ وشهدت فوز أستون فيلا على إيفرتون بثنائية نظيفة،..على أن تختتم غدا /الاحد/ بإقامة 3 مباريات تجمع بورنموث مع مانشستر سيتي، ووولفرهامبتون مع بيرنلي، وتوتنهام هوتسبير مع نيوكاسل يونايتد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.