الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
09:39 ص بتوقيت الدوحة

سانشيز يتطلع للفوز على أفغانستان في التصفيات المشتركة لبطولة آسيا ومونديال 2022

الدوحة- قنا

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019
سانشيز: هدفنا من «كوبا أميركا» أكبر من اكتساب الخبرة
سانشيز: هدفنا من «كوبا أميركا» أكبر من اكتساب الخبرة
أبدى الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم، تطلعه لتحقيق الفوز على منتخب أفغانستان غدا، الخميس، في افتتاح مباريات الدور الثاني من المجموعة الخامسة ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 بقطر وبطولة آسيا 2023 في الصين.

وقال سانشيز، في المؤتمر الصحفي للمباراة مساء اليوم، "إن مواجهة قطر أمام أفغانستان في بداية التصفيات الآسيوية غاية في الأهمية لأنها المباراة الافتتاحية في المجموعة الخامسة، ونتطلع لتحقيق الانتصار فيها".

وأوضح أن مباراة أفغانستان ستكون الأولى لقطر على ملعبها بعد التتويج بلقب كآس آسيا، مشيرا إلى أن الجماهير شغوفة لرؤية اللاعبين، بعد هذا الإنجاز القاري، وتقديم مستويات قوية لمواصلة تحقيق الانتصارات .

ورأى مدرب قطر أن مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق، بالرغم من أفضلية منتخب قطر على الورق، معتبرا أن المباريات لا تحسم بهذه الطريقة، ولكن بالجهد واحترام المنافس واللعب بأقصى جهد والتركيز طوال المباراة من أجل الفوز.

وشدد سانشيز على أن المباريات الافتتاحية في البطولات أو التصفيات تكون مهمة للغاية، مشيرا إلى أن المنتخب استعد جيدا لمباراة الغد رغم ضيق الوقت، وأنه يثق تماما في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز.

وعن رأيه في المنتخب الأفغاني، قال سانشيز إن المنتخب الأفغاني غير معروف، ولكنه حاول دراسته بشكل جيد وتحليل أدائه، لافتا إلى أنه سيعتمد على النقاط والمعلومات التي كونها عن المنتخب من خلال متابعته في الآونة الأخيرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.