الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
10:41 م بتوقيت الدوحة

اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية يطلق الموقع الإلكتروني لدورة الألعاب العالمية الشاطئية "قطر 2019"

الدوحة- قنا

الخميس، 05 سبتمبر 2019
. - الموقع الإلكتروني لدورة الألعاب العالمية الشاطئية
. - الموقع الإلكتروني لدورة الألعاب العالمية الشاطئية
أطلق اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الموقع الإلكتروني لدورة الألعاب العالمية الشاطئية "قطر 2019" والذي يعد المصدر الرئيسي للأخبار والمعلومات والنتائج الخاصة بالنسخة الأولى من هذا التجمع الرياضي الكبير الذي يقام في الدوحة خلال الفترة من 12 حتى 16 أكتوبر المقبل تحت مظلة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية. 

ويعد الموقع الإلكتروني الجديد (www.awbgqatar.com) أحد المواقع التي يشرف عليها اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ويحتوي العديد من المعلومات حول الملاعب التي ستقام عليها منافسات الدورة والدول المشاركة بها والجدول المؤقت للمنافسات وآخر الأخبار، بالإضافة إلى ألبوم للصور، على أن يتضمن المزيد من المعلومات والأخبار في الأيام المقبلة في إطار الاستعداد للدورة في نسختها الأولى.

وستتمكن الجماهير من مشاهدة البث الحي للمنافسات ومعرفة النتائج من خلال هذه المنصة الرقمية الجديدة.

كما قام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية أيضا بإنشاء حسابات للدورة على موقع انستغرام (awbg2019) وعلى موقع تويتر (@AWBG2019) من أجل تعزيز تفاعل الجماهير والرياضيين واللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الدولية مع الدورة.

وبهذه المناسبة قالت السيدة غونيلا ليندبيرغ، الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية: "يسعدنا إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لدورة الألعاب العالمية الشاطئية الذي سيشكل مصدر المعلومات الرئيسي للجان الأولمبية الوطنية والرياضيين والجماهير ولكل من يريد التعرف على منافسات الدورة والاطلاع على نتائجها وآخر أخبارها".

وتابعت قائلة: "في إطار سعينا للتأكيد على تغطية الموقع لكافة جوانب الدورة، سنقوم بصفة دورية بتزويده بآخر الأخبار والمستجدات الخاصة بالمنافسات، كما ستمكننا منصاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي من التواصل المباشر مع اللجان الأولمبية الوطنية والرياضيين وجماهير الرياضات الشاطئية حول العالم".

وأضافت: "قبل ما يزيد بقليل عن الشهر على موعد انطلاق دورة الألعاب العالمية الشاطئية، ستساهم هذه المنصات الرقمية في إطلاع كافة الجماهير على كل خطوة نقوم بها على طريق إقامة النسخة الأولى من هذا التجمع الرياضي الكبير".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.