الجمعة 24 ربيع الأول / 22 نوفمبر 2019
11:53 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» تحصد ثلاث جوائز عالمية جديدة

لوس أنجلوس- قنا

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
. - الخطوط الجوية القطرية
. - الخطوط الجوية القطرية
نالت الخطوط الجوية القطرية ثلاث جوائز عالمية في حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2020 الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
واستحقت الناقلة الوطنية جوائز "أكثر المقاعد راحة"، و"أفضل خدمات الضيافة"، و"أفضل أطعمة ومشروبات".. كما حصدت لقب "شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2020".
وترتكز جوائز أبيكس على آراء المسافرين حول مختلف الخدمات، حيث يتم جمع آراء المسافرين من خلال تطبيق السفر الشهير TripIt، وتلقي الضوء على الأداء الاستثنائي والخدمات التي تقدمها شركات الطيران على مستوى العالم.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "إنه إنجاز كبير بأن نبني على نجاحنا في جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) الإقليمية للفوز بثلاث جوائز جديدة ضمن جوائز خيارات المسافرين /أبيكس/ العالمية ويعود الفضل في الفوز بهذه الجوائز إلى مسافرينا من شتى أنحاء العالم". وأضاف "يعد هذا الفوز دليلا على المعايير التي تطبقها الخطوط الجوية القطرية في تقديم خدماتها الاستثنائية، الأمر الذي قادنا أيضا لحصد لقب شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2020 ضمن حفل توزيع الجوائز".
وقال الباكر إن الخطوط الجوية القطرية بينما تركز على النمو والتطور خلال العام القادم، فإنها تتطلع قدما إلى الاستمرار في إرساء أعلى المعايير للخدمات المقدمة للمسافرين، حيث إن جودة خدماتنا هي ما تميزنا عن منافسينا.
وكانت الناقلة القطرية قد فازت بأربع من بين ست جوائز إقليمية خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2019 في شهر يونيو الماضي، وهو رقم قياسي من الجوائز تحققه إحدى شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط. كما نالت الخطوط الجوية القطرية جوائز "أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط"، و"أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط"، و"أفضل أطعمة ومشروبات في الشرق الأوسط"، و"أكثر المقاعد راحة في الشرق الأوسط".
من جانبه، قال السيد جو ليدر، الرئيس التنفيذي لـ/أبيكس/ إن الخطوط الجوية القطرية استمرت في الوصول إلى مستويات جديدة من التميز خلال تقييم أبيكس لشركات الطيران 2020، وذلك عبر المحافظة على سجلها كشركة طيران عالمية ذات تصنيف خمس نجوم.
وأضاف "لقد حققت الخطوط الجوية القطرية نجاحا باهرا بفوزها بثلاث جوائز، وهي جائزة أكثر المقاعد راحة لعام 2020، وجائزة أفضل خدمات الضيافة لعام 2020، وجائزة أفضل أطعمة ومشروبات لعام 2020".
يذكر أنه تم جمع آراء المسافرين من خلال الشراكة مع TripIt من Concur، وذلك عبر تصنيف أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لما يقارب 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم في الفترة ما بين 1 يوليو 2018 ولغاية 31 يونيو 2019.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.