الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
04:53 م بتوقيت الدوحة

القطري عادل حسين يخوض غدا منافسات سباق "فرنسا 24 ساعة"

باريس- قنا

الجمعة، 13 سبتمبر 2019
. - عادل حسين في فرنسا 24 ساعة
. - عادل حسين في فرنسا 24 ساعة
يستهل السائق القطري عادل حسين غدا، السبت، مشاركته في منافسات الجولة الأخيرة من النسخة السابعة والعشرين من سباق "فرنسا 24 ساعة" على مدار الساعة،والتي ستقام على حلبة دي فونتان في شمال البلاد نهاية هذا الأسبوع على مدار يومين متتاليين.

ويشارك عادل في منافسات البطولة ضمن فريق MMP الفرنسي الذي يضم كل من السائقين ماتيو سيرادوري، وسيدريك بوجون وبنيامين ، لمحاولة الفوز بالسباق الذي سيستمر على مدار 24 ساعة متواصلة، حيث يتناوب سائقو الفريق الأربعة المدعوم من شركة "أورويدو"، على خوض مراحل الحدث على الحلبة التي تتمز بطرق وعرة وصعبة.

وأنهى السائق القطري الذي انسحب من بطولة كأس العالم للباها قبل جولة المجر في أغسطس الماضي، مع بقية أفراد فريقه اليوم إجراءات التسجيل والفحص الفني للسيارة من أجل خوض منافسات السباق التي ستبدأ صباح الغد بالتجارب الرسمية، والتي تسمح لكل سائق من سائقي الفريق الأربعة خوض 30 دقيقة من التجارب للتعود على السيارة ومعرفة الحلبة.

وتلى التجارب الرسمية التجارب التأهيلية، والتي يشارك فيها أسرع سائق من كل فريق، والتي يتحدد على اثرها موقع انطلاق الفريق في السباق الرسمي الذي سيبدأ الرابعة مساء يوم غد، السبت، بتوقيت فرنسا، ولمدة 24 ساعة متواصل.

ويخوض عادل منافسات السباق الفرنسي للمرة الأولى خلف مقود سيارة من طراز "باجي" فئة T1 تم تصميمها وفق مواصفات الاتحاد الدولي للسيارات، والتي تتطلب قدر كبير من الأمن والأمان. 

وستكون المنافسة على لقب السباق الفرنسي قوية للغاية في ظل مشاركة 74 فريقا من مجموعة واسعة من السيارات المتنوعة، التي تتناسب مع الطرق الوعرة التي تميز حلبة السباق، علما بان السباق يشهد مشاركة البطل الفرنسي سيريل ديبريه المتوج بلقب رالي داكار خمس مرات.

من جانبه، أعرب السائق القطري عادل حسين عن أمله في تحقيق نتيجة جيدة والمساهمة مع الفريق الفرنسي MMP في تحقيق لقب هذه الجولة، متوقعا أن تكون هذه المشاركة تجربة جديدة ورائعة في مسيرته مع رياضة السيارات وتقوده لتحقيق الأفضل مستقبلا. 

وأوضح أنه سيسعى إلى الاستمتاع والاستفادة من هذه التجربة بكافة الطرق سواء من خلال خوض نوع جديد من السباقات أو الاحتكاك بأبطال عالميين، فضلا عن التعود على المنافسة ضمن فريق والثقة بالآخرين في تحقيق الفوز.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.