الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
08:34 م بتوقيت الدوحة

يشمل الدخول في سحب للفوز برحلة إلى لندن

«سكايلاين للسيارات» تطلق عرضاً مميزاً على سيارات «هيونداي» احتفالاً بالعودة للمدارس

الدوحة - العرب

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
«سكايلاين للسيارات» تطلق عرضاً مميزاً على سيارات «هيونداي» احتفالاً بالعودة للمدارس
«سكايلاين للسيارات» تطلق عرضاً مميزاً على سيارات «هيونداي» احتفالاً بالعودة للمدارس
أعلنت شركة سكايلاين للسيارات، التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لشركة هيونداي موتور في دولة قطر، عن عرض جديد مميز بمناسبة العودة للمدارس، واحتفاء بشراكتها مع نادي تشيلسي لكرة القدم، التي تأتي استكمالاً لمبادرات رياضية سابقة، أطلقتها شركة هيونداي لتعزيز التواصل المجتمعي.

وتشمل العروض مزايا خاصة لكل من يشتري سيارة جديدة من هيونداي، من بينها الدخول في سحب للفوز برحلة العمر إلى لندن لشخصين، وحضور إحدى مباريات نادي تشيلسي، وذلك في إطار الاحتفال بالشراكة بين هيونداي موتور ونادي تشيلسي لكرة القدم.
هذا إلى جانب توفير خدمة صيانة مجانية لمدة 5 أعوام / 100,000 كم، وتأمين مجاني شامل لمدة عام، وكفالة مصنع لمدة 4 أعوام دون تحديد المسافة على طرازات محددة.

وتعليقاً على هذا العرض، قال جوهان ماداراز مدير التسويق في مجموعة الجيدة: «لقد رأينا أن تقديم عرض مميز لعملائنا في قطر احتفالاً بالعودة إلى المدارس أمر مهم للغاية، كما قررنا أن نحتفي من خلال هذا العرض أيضاً بالشراكة الرسمية بين هيونداي ونادي تشيلسي في ظل المنافسات الجارية حالياً بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوفر العرض مجموعة من المزايا تمنح الراحة للعملاء، وتنشر في الوقت نفسه حب كرة القدم». تُرسي شركة سكايلاين للسيارات ذ.م.م.، التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لشركة هيونداي موتور وجينيسيس في قطر، معايير جديدة لموزعي السيارات في قطر، حيث تعتمد منهجية تتمحور حول تقديم خدمات متميزة للعميل، بما فيها خدمات ما بعد البيع، وبصفتها الموزع الرسمي لسيارات هيونداي في قطر، تقدم لعملائها سيارات مصنعة من قبل أحد أكبر مصنعي السيارات في العالم وفق أفضل المعايير والمواصفات، حيث تتمتع بالجودة الفائقة والتصميم الأنيق والقيمة العالية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.