الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
06:34 ص بتوقيت الدوحة

إشبيلية يحقق فوزًا خارج الديار بـ"يوروبا ليج"

وكالات

الخميس، 19 سبتمبر 2019
. - فريق اشبيليه
. - فريق اشبيليه
حقق فريق إشبيلية الإسباني، الخميس، فوزًا سهلًا خارج الديار بتغلبه على مضيفه كارباغ أغدام بطل أذربيجان بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليج).

وأحرز ثلاثية إشبيلية، المكسيكي خافيير هيرنانديز والإسباني الجنسية صاحب الأصول المغربية منير الحدادي وأوليفيه توريس في الدقائق 62 و78 و85.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز أف 91 ديديلانجي بطل لوكسمبرغ على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بأربعة أهداف لثلاثة.

بذلك، يتصدر إشبيلية الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أف 91 ديديلانجي ، وجاء أبويل نيقوسيا ثالثًا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن كارباغ أغدام.

وفي المجموعة الخامسة، تعادل سيلتيك الاسكتلندي مع رين الفرنسي بهدف لكل منهما، بينما فاز كلوج الروماني على ضيفه لاتسيو الإيطالي بهدفين لهدف.

بذلك، يتصدر كلوج الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن رين وسيلتيك وأخيرًا لاتسيو بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثانية، فاز دينامو كييف الأوكراني على ضيفه مالمو السويدي بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها فاز كوبنهاجن الدنماركي على ضيفه لوغانو السويسري.

بذلك، تقاسم فريقا دينامو كييف وكوبنهاجن قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط وبنفس العدد من الأهداف.

وفي المجموعة الرابعة، فاز ايندهوفن الهولندي على ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف، ولاسك لينز النمساوي على ضيفه روزنبورغ النرويجي بهدف دون رد.

بذلك، يتصدر ايندهوفن الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن لاسك لينز ، وجاء سبورتنغ لشبونة ثالثًا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن روزنبورغ.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.