الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
02:58 م بتوقيت الدوحة

السبّاح الإيطالي غويدي يتوّج بالميدالية الذهبية الأولى بدورة الألعاب العالمية الشاطئية

الدوحة- قنا

الأحد، 13 أكتوبر 2019
. - دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية
. - دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية
توج السباح الإيطالي مارسيلو غويدي اليوم بالميدالية الذهبية الأولى في دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "قطر 2019" المقامة في الدوحة حاليا وتستمر حتى الأربعاء المقبل بعد حصوله على المركز الأول في سباق السباحة لمسافة 5 كيلومترات في المياه المفتوحة للرجال الذي أقيم على شاطئ الحي الثقافي ( كتارا ) .

وقد قطع غويدي مسافة السباق بزمن قدره 55.25 دقيقة ، بينما حصل الروسي دينيس أدييف على الميدالية الفضية بعد أن سجل زمنا قدره 55.26 دقيقة ، في حين نال الألماني سورين ميسنر والذي تصدر معظم فترات السباق الميدالية البرونزية محققا زمنا قدره 55.28 دقيقة.

وقال الألماني ميسنر بعد السباق: "كان الأمر صعبا في الأمتار الأخيرة ونجح سباحان في تجاوزي، كنت متقدما ولكن النهاية كانت صعبة".

وكانت أبرز مفاجآت السباق حلول المجري كريستوف راسوفشكي، بطل العالم الحالي لسباق 5 كلم، في المركز السابع عشر بفارق 10 ثوان عن غويدي.

وأحرزت البرازيلية آنا دي خيسوس سواريس الميدالية الذهبية لسباق السباحة 5 كلم للسيدات بزمن قدره 59.51 دقيقة ، فيما حصلت الصينية ياون هو على الميدالية الفضية بزمن 59.52 دقيقة ، وكانت الميدالية البرونزية من نصيب ليوني بيك بزمن قدره 59.53 دقيقة.

وقالت السباحة البرازيلية بعد الفوز : "في السباحة بالمياه المفتوحة تشعر بالسباحين عندما يكونون قريبين منك، واليوم لم أشعر بهم، وبالتالي كنت أعلم إنني متفوقة بفارق جيد".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.