الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
04:10 م بتوقيت الدوحة

انطلاق الأدوار التأهيلية لمنافسات بطولة قطر للمستقبل في تنس الرجال

الدوحة - العرب

الأحد، 13 أكتوبر 2019
انطلاق الأدوار التأهيلية لمنافسات بطولة قطر للمستقبل في تنس الرجال
انطلاق الأدوار التأهيلية لمنافسات بطولة قطر للمستقبل في تنس الرجال
تنطلق اليوم (الاثنين) الأدوار التأهيلية لمنافسات بطولة قطر للمستقبل في تنس الرجال «فيوتشرز»، التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس -بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة- على ملاعب مجمع خليفة الدولي على مدار أسبوع كامل، وذلك بمشاركة كوكبة من نخبة اللاعبين الشبان المحترفين حول العالم.
وتشهد الأدوار التأهيلية مشاركة 24 لاعباً دولياً، يتنافسون على مدار يومين من أجل حجز 8 بطاقات عبور إلى الأدوار الرئيسية للبطولة التي ستبدأ يوم غد (الثلاثاء).
ويشارك اللاعب القطري محمد الخنجي ببطاقة دعوة في فئة الأدوار التأهيلية، فيما يخوض لاعب المنتخب القطري موسى شنان الأدوار الرئيسية لفئتي فردي وزوجي الرجال.
وتعد بطولة قطر للمستقبل الحالية واحدة من بين بطولتين سوف يستضيفهما الاتحاد القطري للتنس خلال هذا الشهر، بمعدل واحدة كل أسبوع، وبمجموع جوائز مالية تصل إلى 15000 دولار لكل بطولة.
وقال سعد المهندي -المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس ومدير البطولة- في تعليق له: «إن الاتحاد يفخر باستضافة هذه الفئة المرموقة من البطولات سنوياً، والمساهمة في إتاحة الفرصة أمام اللاعبين الشبان، -خصوصاً القطريين- في خوض منافساتها، باعتبارها من البطولات القوية، في ظل مشاركة كوكبة من اللاعبين المحترفين». وأضاف المهندي: «نحن نتطلع إلى أن يحقق لاعبو منتخباتنا الوطنية نتيجة جيدة في هذه البطولة، وأن يستثمروا مشاركتهم فيها بتعزيز خبراتهم، والاستفادة من الاحتكاك مع لاعبين شبان ذوي مستويات تنافسية عالمية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.