الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
04:09 ص بتوقيت الدوحة

تواصل اندلاع الحرائق في لبنان لليوم الثالث على التوالي

بيروت- قنا

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
تواصل اندلاع الحرائق في لبنان لليوم الثالث على التوالي
تواصل اندلاع الحرائق في لبنان لليوم الثالث على التوالي
تواصل اندلاع الحرائق بمناطق متعددة في لبنان، لليوم الثالث على التوالي والتي أسفرت حتى الآن عن مصرع شخص الى جانب وقوع أضرار مادية جراء احتراق عدد من المنازل والسيارات اضافة الى مساحات حرجية كبيرة.
وتعمل قوات تابعة للدفاع المدني والجيش والقوى الأمنية والاهالي على اخماد النيران وتبريد المناطق التي تتواجد فيها الحرائق برش المياه من الصهاريج والاطفائيات.
وافادت الوكالة اللبنانية للإعلام بأن حريقا كبيرا شب في منطقة المرج - حمانا الواقعة في قضاء المتن بمحافظة جبل لبنان، حيث أتى على مساحات من الاعشاب اليابسة والاشجار الحرجية، حيث تعمل قوات الدفاع المدني على إخماده قبل أن تتوسع رقعة النيران.
واندلع حريق في منطقة وادي التنور في جبال الأربعين بأعالي منطقة الضنية، شمالي لبنان، حيث قضى على مساحة من الاشجار الحرجية، وتعمل عناصر الدفاع المدني والاهالي على اخماده والسيطرة عليه.
كما تدخلت طوافة للجيش اللبناني في اخماد الحريق في خراج بلدات مزرعة الضهر ومزمورة وبكيفا في قضاء الشوف بمحافظة جبل لبنان، في محاولة للسيطرة نهائيا على النيران المتنقلة بين تلك البلدات.. كما تجدد الحريق في وادي بعورتة - دقون في قضاء عاليه بمحافظة جبل لبنان، ويعمل الدفاع المدني على اخماده، وساهمت مروحيات الجيش في اطفائه لمنع تفاقمه.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.