الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
09:45 ص بتوقيت الدوحة

أعلنت التعاون معها في رعاية بطولة العالم لـ «السوبر بايك» بالدوحة

«سكايلاين للسيارات» ترحّب بـ «هيونداي N» على حلبة لوسيل في قطر

الدوحة - العرب

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
«سكايلاين للسيارات» ترحّب بـ «هيونداي N» على حلبة لوسيل في قطر
«سكايلاين للسيارات» ترحّب بـ «هيونداي N» على حلبة لوسيل في قطر
ترعى «هيوندايN» الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية «السوبر بايك»، التي تستضيفها حلبة لوسيل بالدوحة على غرار الأعوام السابقة، خلال الفترة من 24 حتى 26 أكتوبر 2019.
وستكون «هيونداي i30 فاست باك N» هي الراعي الرسمي للسلامة خلال البطولة، التي ستستمر منافساتها على مدار 3 أيام بمشاركة نخبة من أبرز الدرّاجين العالميين.
وستشترك «سكايلاين للسيارات» (التابعة لمجموعة الجيده والموزّع الرسمي لشركة «هيونداي موتور» في قطر) مع «هيوندايN» في تقديم أنشطة احتفالية بالبطولة التي تنطلق نهاية هذا الأسبوع.
تجربة لا تُنسى
وتعليقاً على هذا التعاون، قال جوهان ماداراز مدير التسويق في مجموعة الجيده: «يسعدنا للغاية الترحيب بفريق «هيوندايN» في قطر، وسنعمل معهم جنباً إلى جنب لتقديم تجربة لا تُنسى لجماهير البطولة. لقد استقبلنا مؤخراً في قطر سيارة «هيونداي فيلوسترN»، ولاقت ردود أفعال إيجابية من العملاء. نفخر بالمشاركة في هذه البطولة، ونتطلع إلى طرح مزيد من طرازات «هيوندايN» لعملائنا في قطر على مدار الأعوام المقبلة».
أنشطة عديدة
هذا، وستُتاح عديد الأنشطة أمام الجماهير، علاوة على عرض الطرازات الجديدة من «هيونداي باليسايد» و«سنتافي» في جناح «هيونداي» بحلبة لوسيل. وستُتاح الفرصة أمام الراغبين في تجربة قيادة السيارات واستكشاف التشكيلة الكاملة لسيارات الدفع الرباعي.
تجدر الإشارة إلى أنه احتفالاً بهذه البطولة، أطلقت «سكايلاين للسيارات» مسابقة على «إنستجرام» للفوز بتذاكر لحضور المنافسات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.