الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
06:02 ص بتوقيت الدوحة

حضور جماهيري كبير في كأس السفير الكوري للتايكوندو

عبد الرحمن جبرة

الأحد، 17 نوفمبر 2019
حضور جماهيري كبير في كأس السفير الكوري للتايكوندو
حضور جماهيري كبير في كأس السفير الكوري للتايكوندو
فاز إبراهيم إيهاب عبدالرحمن «ذا كيج سبورت» بالميدالية الذهبية لفئة الشباب وزن أقل من 59 كلغ، وذلك في بطولة كأس السفير الكوري للتايكوندو، التي نظمها اتحاد الكاراتيه والتايكوندو والجودو، أمس في صالة نادي الغرافة، برعاية سفير دولة كوريا الجنوبية في الدوحة. وشارك في البطولة عدد كبير من مراكز التايكوندو ولاعبي الاتحاد، وتابعها عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في الدوحة، وجمهور غفير من محبي التايكوندو وعائلات اللاعبين. ونال وضاح خليل الأحمد ذهبية وزن فوق 59 كلغ للفئة ذاتها
الناشئون
ونال خالد جمال «QTJK» ذهبية وزن أقل من 53 كلغ للناشئين، وحقق أدهم حسام الدين «المركز العالمي» ذهبية وزن أقل من 61 كلغ. وحقق زكريا العياشي ذهبية وزن فوق 65 كلغ، ونال محمود عبدالرحمن ذهبية وزن أقل من 37 كلغ، وحقق نور الدين علي ذهبية وزن أقل من 41 كلغ. وحصل عبدالرحمن بن عفري على ذهبية وزن أقل من 45 كلغ. ونال عبدالعزيز جميل ذهبية وزن أقل من 49 كلغ.
البراعم
حقق محمد عوض الله ذهبية وزن أقل من 33 كلغ لفئة البراعم، ونال مازن إبراهيم ذهبية وزن أقل من 37 كلغ، وحقق عاصم طارق ذهبية وزن أقل من 41 كلغ، ونال يوسف أيمن ذهبية وزن أقل من 45 كلغ، ونال بلال عرفات ذهبية وزن فوق 49 كلغ، وحقق إياد محمد ذهبية وزن أقل من 21 كلغ، وحقق غسان العبودي ذهبية وزن أقل من 24 كلغ، وحقق منصف منور ذهبية وزن أقل من 27 كلغ، ونال جابر عوض الله ذهبية وزن أقل من 30 كلغ.

عيد المريخي يشكر السفارة الكورية
تقدّم عيد علي المريخي، أمين السر العام لاتحاد الكاراتيه والتايكوندو والجودو، بالشكر إلى سعادة سفير كوريا الجنوبية بالدوحة، وطاقم السفارة؛ لاهتمامهم برعاية البطولة، التي قال إنها تساهم في جذب المزيد من الشباب في قطر لممارسة التايكوندو، وقال: «السفارة الكورية تتكفل -مشكورة- برعاية البطولة، ودورنا في الاتحاد تنظيمي، ونحن نشكرهم على ما يبذلونه». وعبّر المريخي عن أمله في استمرار البطولة، التي تقام من حين إلى آخر، مشيراً إلى أن فرقة الاستعراض الكورية، وبما تقدّمه من عروض مدهشة، تساعد هي الأخرى على جذب اللاعبين للتايكوندو. وكان الجمهور الكبير الموجود في الصالة تجاوب بشدة مع العروض الفنية التي قدّمتها الفرقة القادمة من كوريا الجنوبية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.