الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
05:27 ص بتوقيت الدوحة

العربي يردّ الدَّين إلى السيلية.. وقطر يكسب الغرافة

سباعية تاريخية للخور على الدحيل في بطولة كأس «ooredoo»

علاء الدين قريعة

الأحد، 17 نوفمبر 2019
سباعية تاريخية للخور على الدحيل في بطولة كأس «ooredoo»
سباعية تاريخية للخور على الدحيل في بطولة كأس «ooredoo»
انفرد فريق نادي قطر بصدارة المجموعة الثانية لكأس «ooredoo» لكرة القدم بفوزه على الغرافة بنتيجة 3 - 0 في المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ليرفع القطراوي رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمّد رصيد الغرافة عند نقطة واحدة. ووضع البرازيلي كايكي مورينو القطراوي في المقدمة بعد مضي 6 دقائق على صافرة البداية، قبل أن يعود اللاعب نفسه ليعزز النتيجة للملك قبل 7 دقائق من نهاية الشوط الأول، ليتقدم بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني، واصل القطراوي أفضليته، ووقّع البرازيلي كايكي على الهاتريك الأول في المسابقة في الدقيقة 90، لينهي الملك اللقاء لصالحه بثلاثية دون مقابل.
الخور يكسب الدحيل
وسجّل الخور انتصاراً عريضاً وتاريخياً على الدحيل بسباعية نظيفة، في المباراة التي جرت على استاد الخور، ليرفع الفرسان رصيدهم إلى أربع نقاط، فيما بقي الدحيل -الذي لعب من دون محترفيه وعناصره الدولية- عند نقطة واحدة، في مباراة سجّل فيها لاعبه سعيد إبراهمي خمسة أهداف بمفرده، ليعتلي صدارة الهدافين. وتقدّم الخور أولاً عبر سعيد إبراهمي بعد مرور 11 دقيقة على صافرة البداية، واستغلّ الخور نشاط وسطه وعزّز النتيجة بواسطة أحمد حسن المهندي بعد أقل من 3 دقائق، وعاد اللاعب نفسه ليوقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث للفرسان عند الدقيقة 32 من علامة الجزاء، ليتقدّم الخور بثلاثية مع نهاية الشوط الأول.
وفِي الشوط الثاني، واصل الخور أفضليته، وأحرز سعيد إبراهمي الهدف الرابع في د 50، وبعد أقل من أربع دقائق، وقّع إبراهمي على الهاتريك، والخامس للخور، وعاد ليسجل السوبر هاتريك الأول في المسابقة عند د61، وقبل ربع ساعة، تمكن إبراهمي من تسجيل الهدف السابع، ليخرج الفرسان بفوز تاريخي على الدحيل في المسابقة، وهي النتيجة الأبرز في هذه النسخة.
العربي والسيلية
وردّ العربي الدَّين للسيلية، بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه استاد سعود بن عبدالرحمن في الوكرة، ورفع العربي رصيده إلى أربع نقاط، فيما بقي السيلية بلا نقاط، متلقياً خسارته الثانية. وتمكّن العربي من تحقيق الأسبقية بواسطة التونسي حمدي الحرباوي مطلع الدقيقة 23، لكن السيلية عدّل الكفة عبر حسن صادق بعد أقل من دقيقتين، لكن الحرباوي وضع العربي من جديد في المقدمة، بالهدف الثاني قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، ولم يشهد الشوط الثاني جديداً، لتنتهي بفوز العربي، الذي ثأر لخسارته الأخيرة في الدوري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.