الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
03:33 م بتوقيت الدوحة

يمكنهم فتح حساب وتحويل رواتبهم عبر تطبيق الجوال

«المصرف» يوفر تسهيلات مريحة للعملاء الجدد

الدوحة - العرب

الأحد، 17 نوفمبر 2019
«المصرف» يوفر تسهيلات مريحة للعملاء الجدد
«المصرف» يوفر تسهيلات مريحة للعملاء الجدد
بعد النجاح الذي حققته خدمة فتح حساب توفير وحساب «مسك» عبر تطبيق جوال «المصرف»؛ أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) إطلاق أحدث ابتكاراته الرقمية، ولأول مرة في قطر، وهي إضافة خدمة فتح حساب جارٍ إلى مجموعة خدماته المقدّمة عبر التطبيق، متيحاً بذلك الفرصة أمام العملاء الجدد لفتح حساب جارٍ، وتحويل رواتبهم إلى «المصرف» بسهولة ويسر عبر تطبيق جوال «المصرف»، الحائز على عدة جوائز عالمية مرموقة.
تمكّن هذه الخدمة الجديدة العملاء الجدد من فتح حساب جارٍ وتحويل رواتبهم بطريقة سهلة وسريعة من أي مكان وفي أي وقت. ويتوجب على العملاء تحميل تطبيق جوال «المصرف»، ومن ثَم استخدام تكنولوجيا التعريف الرقمية الخاصة بـ «المصرف» لمسح المستندات المطلوبة (البطاقة الشخصية القطرية وجواز السفر للمقيمين)، والتقاط صورة شخصية بكاميرا الجوال، وتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة. كما سيُطلب من العملاء تحميل شهادة الراتب لربط الحساب الجديد بالراتب.
تجربة سلسة
ولتوفير تجربة سلسة، قدّم «المصرف» أيضاً خاصية «المحادثة المباشرة» عبر تطبيق جوال «المصرف»، مما يتيح للعملاء التواصل مباشرة مع ممثل خدمة عملاء «المصرف» في حال كان لديهم أي استفسار، أو الحصول على الدعم في أي وقت خلال عملية فتح الحساب.
مزايا
وسيتمتع العملاء، الذين يختارون تحويل رواتبهم إلى «المصرف» باستخدام هذه الخاصية السهلة والمريحة من تطبيق جوال «المصرف»، بمجموعة من المنتجات والخدمات التي تلبّي جميع احتياجاتهم المالية والمصرفية. ويتضمّن فتح حساب جارٍ في «المصرف» العديد من المزايا، بما في ذلك بطاقة خصم مجانية يتم إرسالها إلى عنوان المنزل أو العمل، وبطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى، ودفتر شيكات مجاني، وإمكانية التقدم بطلب للحصول على تمويل، وبرامج التكافل بأسعار منافسة، ونقاط مكافآت «أبشر» التي يمكن استبدالها واختيار مكافآتهم لحجز تذاكر الطيران من أكثر من 900 شركة طيران، وحجوزات الفنادق في أكثر من 450,000 فندق، واستئجار سيارات من أكثر من 150,000 مكتب تأجير سيارات. ومقابل كل 100 ريال في الراتب الأول المودع، سيكافئ «المصرف» العميل بـ 10 نقاط «أبشر».
الخدمات
بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من الدخول مجاناً إلى الصالات الخاصة في المطارات، والحصول على خصومات عالمية، وحماية المشتريات، والكفالة الممتدة، وغيرها من المميزات عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية.
وتعليقاً على ذلك، قال د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في «المصرف»: «يعتزّ (المصرف) بكونه أول بنك في قطر يطلق هذه الخدمة الجديدة المبتكرة إلى تطبيق جوال (المصرف) الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة. ولأن العملاء هم محور اهتمامنا، نسعى دائماً إلى جعل التجربة المصرفية مريحة لعملائنا. ومن خلال الخدمة الرقمية الجديدة، سيتمكن العملاء الجدد من فتح حساب جارٍ بسهولة ويسر خلال دقائق معدودة، مما يتيح لنا خدمتهم بطريقة أفضل دون عناء الانتظار والخوض في المعاملات الورقية».
وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية التحوّل الرقمي التي ينتهجها «المصرف»، والتي تتيح للعملاء الجدد فتح أي نوع من أنواع الحسابات المصرفية عبر تطبيق جوال «المصرف». ولمواكبة عالم الإنترنت والاتصالات عالية التقنية، مرّ تطبيق جوال «المصرف» بتحولات مبتكرة وتحديثات كثيرة في الفترة السابقة. ويسهّل التطبيق المحدّث تقديم الخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع؛ حيث تم تطويره بما يتناسب مع المتطلبات المصرفية اليومية للعملاء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.