الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
01:28 م بتوقيت الدوحة

أفلام الدراما تتصدر صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 21 نوفمبر 2019
. - صالات سينما بقطر
. - صالات سينما بقطر
تتصدر أفلام الدراما صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الرسوم المتحركة و التشويق و الكوميديا والغموض ، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية .
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الدراما /10 مينتس غون/ من بطولة بروس ويلس و تايلر جون أولسون و تكساس باتل و كايل شميد و مايكل شيكليس و جون د. هيكمان ، و للمخرج براين إي ميلر .
وتدور أحداث الفيلم الذي أنتجته شركة /موفي باس فيلمز/ حول (ريكس) الذي يعاني من فقدان بالذاكرة، حيث تعرض لحادث أثناء عملية سرقة بنك، ولكنه يتحتم عليه تذكر الماضي من أجل معرفة لغز كبير حدث له في الدقائق الأخيرة له قبل تعرضه للحادث.
وحول أفلام الرسوم المتحركة سيعرض الفيلم الموسيقي /فروزن2/ الذي تبدأ قصته عندما تذهب (آنا) و(إلسا) و(كريستوف) و(أولاف) بعيدًا في الغابة لمعرفة سر لغز قديم حول مملكتهم ، أخرج الفيلم كل من كريس باك و جينيفر لي ، و لعب دور البطولة كريستين بيل و إدينا منتزل وستيرلنج كي براون و جوناثان جروف و إيفان راشيل وود و جوش جاد.
كما يعرض كذلك فيلم الكوميديا /لاست كريسماس/ الذي يحكي أحداث اللقاء الأول الذي سيجمع (كلارك) التي تجسد شخصية (كيت) و جولدينج الذي يجسد شخصية (توم) في عطلة الكريسماس في لندن ، وتتوالى الأحداث بعد ذلك ، الفيلم من إخراج بول فيج ، و بطولة ديفيد موميني و ميشيل يوه وهنري جولدينج و إيما تومسون و إميليا كلارك.
و الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 30 مليون دولار ، من إنتاج شركة / يونيفيرسال بيكتشرز/ .
كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم التشويق /21 بريدجز/ لمخرجه بريان كيرك ، و بطولة شادويك بوسيمان و ستيفن جيمس و جي كيه سيمونز و سيينا ميلر و فيكتوريا كارتاجينا و ديل بافينسكاي .
يروي الفيلم قصة المحقق (أندريس دافيس)، الذي يدخل في مطاردة شرسة مع قتلة شرطيين، و ذلك بعد اكتشافهما لمؤامرة ضخمة، حيث يجد (دافيس) نفسه في مطاردة لا تنتهي، حينما تقرر السلطات غلق جميع جسور المدينة الـ21 لمنع دخول أو خروج أي شخص من جزيرة /مانهاتن/.
أما بالنسبة لأفلام الغموض سيعرض فيلم /بيهايند ذا تريز/ ، الذي تدور أحداثه حول شخصين يتجولان في البرية الهندية، يصادفان واحدة من أخطر حالات طرد الأرواح الشريرة والجن داخل فتاة تبلغ من العمر 11 عاما، وحينما تتعقد الأمور ، يقرران مساعدتها مهما تكلف الأمر.
الفيلم من بطولة عبير مهريش و ساحل شروف و سوبرات دوتا و جينيفر تشامبيون و فانيسا كاري ، و إخراج فيكرام جاياكومار .
وبالنسبة لأفلام الدراما سيعرض الفيلم التركي /معجزة في الزنزانة رقم 7/ ، الذي يروي قصه مفجعة بين أب مريض عقلياً (مهمت) متهم خطأً بالقتل مع ابنته البالغة من العمر سبع سنوات ، و بعد ذلك تنقلب حياة (مهمت) رأساً على عقب عندما يُحكم عليه بالإعدام بسبب جريمة لم يرتكبها ، وهو بحاجة إلى معجزة حتى يتم لم شمله مع ابنته والعودة إلى حياتهم الطبيعية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.