الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
04:14 م بتوقيت الدوحة

الجولة الثالثة تستكمل اليوم بثلاث مباريات

فوز الخور على الغرافة.. وتعادلان في كأس «ooredoo»

مجتبي عبد الرحمن سالم

السبت، 23 نوفمبر 2019
فوز الخور على الغرافة.. وتعادلان في كأس «ooredoo»
فوز الخور على الغرافة.. وتعادلان في كأس «ooredoo»
انطلقت أمس مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس «ooredoo»، وذلك بإقامة 3 مباريات، لحساب المجموعة الثانية، تعادل في الأولى الدحيل مع السيلية، بهدفين لكل، في المباراة التي استضافها استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.. سجل للدحيل إدميلسون في الدقيقتين 73 و81، وللسيلية سيرجين مابودجي في الدقيقة 77، ومشعل الشمري من ركلة جزاء في الدقيقة 81.
هذه النتيجة رفعت رصيد الدحيل إلى نقطتين، وحصل السيلية على أول نقطة له في المنافسة. وفي المباراة التي أقيمت باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، فاز الخور على الغرافة بثلاثة أهداف لهدف.. تقدم للغرافة خالد منير في الدقيقة 36، ثم سجل تياغو هدفين للخور في الدقيقتين 45 و57، وأضاف هلال محمد الهدف الثالث في الدقيقة 89. ورفع الخور رصيده بهذا الانتصار إلى 7 نقاط، وتوقف رصيد الغرافة عند نقطة واحدة بالخسارة الثانية على التوالي.
أما المواجهة الثالثة بين قطر والعربي على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، فشهدت تعادل الفريقين بهدف لكل، سجل البرازيلي كايكي لقطر في الدقيقة 55، وعادل للعربي عبدالله معرفية الدقيقة 84.. ليرفع الملك القطراوي رصيده إلى 7 نقاط، والعربي إلى 5 نقاط.
3 مباريات
تستكمل اليوم الجولة الثالثة، بثلاث مباريات مهمة في المجموعة الأولى من المنافسة على ملاعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة، وحمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وملعب الخور، حيث يلتقي فريقا الشحانية والوكرة في الرابعة عصراً، والأهلي والسد في السادسة وعشر دقائق، وتتزامن معها مباراة أم صلال والريان في التوقيت نفسه.
وتعتبر جولة اليوم بمثابة فرصة لبعض الفرق للحاق بالصدارة التي يتزعمها الريان برصيد ست نقاط، حيث تتقارب فرق المجموعة في الترتيب والنقاط بواقع ست نقاط للريان وأربع نقاط للوكرة وثلاث للأهلي ومثلها للسد ونقطة لأم صلال، ويبقى الشحانية الوحيد الذي لم يحقق الانتصار في المجموعة ورصيده خال من النقاط.
ويتطلع للظفر بنقاط الوكرة عندما يحل في ضيافته في المباراة الأولى، فيما يسعى الوكرة إلى الوصول للنقطة السابعة بعد أن تعادل مع أم صلال في الجولة الماضية، وسبقها بالفوز على السد، ويملك الفريق حظوظاً كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة ومواصلة السباق إلى القمة في المجموعة.
الأهلي والبحث
عن التصحيح
ويلتقي في المباراة الثانية بملعبه فريق الأهلي بالسد، في مباراة يتطلع فيها العميد إلى الفوز بعد أن تغير مدربه وتسلم كارلوس هيرنانديز المسؤولية الفنية بالفريق، ويملك الأهلي رصيد السد نفسه من النقاط وهي ثلاث نقاط، ويعتبر الفوز هو الضمان الأول للفريقين للتقدم في طريق التأهل للدور التالي.
الريان وطموح القمة
وبملعب الخور بالتوقيت نفسه سيكون الريان حاضراً أمام أم صلال بشعار الفوز والوصول للنقطة التاسعة، ولم يتلقّ الفريق أية خسارة في المنافسة بينما تلقى منافسه في مباراة اليوم الخسارة مرة وتعادل مرة ويملك نقطة واحدة ولا بديل له سوى الفوز إذا أراد التأهل للدور التالي، وقد تحسن أداء الفريق كثيراً في الفترة الأخيرة بقيادة المدرب عزيز بن عسكر الذي نفض الغبار عن بعض العناصر وأعاد توظيفها في الملعب، ويتوقع أن يختلف شكل الفريق أمام طوفان الريان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.