الأحد 21 جمادى الثانية / 16 فبراير 2020
10:37 م بتوقيت الدوحة

«فيفا» يعلن طرح تذاكر إضافية لكأس العالم للأندية قطر FIFA 2019

الدوحة - العرب

الخميس، 28 نوفمبر 2019
فتح باب حجز تذاكر كأس العالم للأندية قطر FIFA 2019
فتح باب حجز تذاكر كأس العالم للأندية قطر FIFA 2019
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم عن إطلاق مرحلة بيع تذاكر جديدة لحاملي بطاقة Visa لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2019" والتي تستضيفها قطر للمرة الأولى خلال الفترة من 11 حتى 21 من شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك في تغريدة عبر حساب "FIFA.com - عربي" بموقع تويتر: "المزيد من التذاكر متوفر الآن".
 
وكان الاتحاد الدولي ذكر قبل أسابيع أنه يمكن لحاملي بطاقات Visa شراء التذاكر لمشاهدة المنافسة على أكبر لقب للأندية في كرة القدم العالمية بين أبطال الاتحادات القارية، إلى جانب نادي السد ممثل الدولة المضيفة قطر. وستكون هذه الفرصة الحصرية متاحة عبر موقع " FIFA.com/tickets " من يوم 14 نوفمبر الجاري حتى 21 ديسمبر المقبل.

هذا ويتم طرح التذاكر بأسعار معقولة في ثلاث فئات، بدءاً من 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة 3 وحتى 400 ريال لتذكرة الفئة الأولى لمباراتي المركز الثالث والنهائي علماً بأن المشجعين الذين سيشترون تذكرة واحدة للأيام التي تقام فيها مباراتان في استاد واحد سيكون بإمكانهم حضور المواجهتين معاً، بينما لن يتم السماح بإعادة الدخول. ويمكن لحاملي التذاكر تنزيل وطباعة التذاكر المشتراة في المنزل من خلال FIFA.com/tickets.

وتعد Visa، باعتبارها شريك /فيفا/ الرسمي لخدمات الدفع، هي طريقة الدفع المفضلة لكأس العالم للأندية، ويسرّ Visa أن تمنح حاملي بطاقاتها الائتمانية فرصة حصرية لشراء تذاكر البطولة.

يمكنك الحجز الآن من هنا: https://ar.fifa.com/clubworldcup/organisation/ticketing/

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.