الأربعاء 03 جمادى الثانية / 29 يناير 2020
05:40 م بتوقيت الدوحة

رسميا.. استاد عبدالله بن خليفة يستضيف نهائي «خليجي 24»

الدوحة - قنا

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
استاد عبدالله بن خليفة
استاد عبدالله بن خليفة
أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لمنافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 24" اليوم،أن ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل سيستضيف المباراة النهائية التي ستجمع بعد غد الأحد بين السعودية والبحرين في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

وقد جاء تأهل المنتخب البحريني إلى المباراة النهائية بعد فوزه أمس الخميس على نظيره العراقي بركلات الترجيح (5- 3) بعد نهاية التوقيت الأصلي والفترتين الاضافيتين بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

أما المنتخب السعودي فقد تأهل على حساب المنتخب القطري بنتيجة 1 / صفر في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت أمس على ملعب استاد الجنوب بالوكرة.

وعلى صعيد متصل تقام ظهر غد السبت المؤتمرات الصحفية التي تسبق مباراة نهائي البطولة في فندق "ويندام ويست باي" الدوحة، بحضور البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني،والفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي.

ويترقب عشاق الكرة الخليجية والعربية على حد سواء، نهائي خليجي 24، بين السعودية والبحرين وهو النهائي الأول بين المنتخبين منذ استحداث النظام الجديد في خليجي 17 بقطر.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.