الخميس 15 شعبان / 09 أبريل 2020
05:06 م بتوقيت الدوحة

لكل مباريات البطولة..

«فيفا»: طرح مجموعة إضافية من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية غدا

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
«فيفا»: طرح مجموعة إضافية من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية غدا
«فيفا»: طرح مجموعة إضافية من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية غدا
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طرح مجموعة إضافية من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية يوم غد الخميس عند الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينيتش والواحدة ظهرا بتوقيت الدوحة.
 
وقال"فيفا" عبر موقعه الرسمي "بالنسبة لجماهير كرة القدم الذين لم ينجحوا بالحصول على تذاكر لحضور مباريات كأس العالم للأندية FIFA 2019™، ستكون الفرصة متاحة مجدداً لهم لكي يعيشوا الإثارة، حيث سيتم يوم الخميس طرح مجموعة إضافية من التذاكر لعشاق المستديرة الساحرة بشكل حصري عبر موقع FIFA.com/tickets لكل مباريات البطولة، بما في ذلك لقاء نصف النهائي الذي سيكون أحد طرفيه بطل أوروبا ليفربول، وكذلك المباراة النهائية في 21 ديسمبر الجاري".

وذكر أنه سيتم طرح التذاكر في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، أي في وقت مبكر لجماهير مونتيري في المكسيك وفلامينجو في البرازيل (الساعة 04:00 صباحاً و07:00 صباحاً بالتوقيت المحلي للدولتين على التوالي)، وهو الموافق للساعة 10:00 صباحاً لجماهير المملكة المتحدة، و13:00 بتوقيت الدوحة المستضيفة للبطولة.. ونوه أن منصة التذاكر ستكون غير متاحة لبعض الوقت قبيل إصدار التذاكر من أجل السماح بالتحضيرات الأخيرة لطرح التذاكر.

وفيما يخص الجماهير الذين نجحوا في حجز تذاكرهم، سيكون عليهم تسجيل الدخول إلى حسابهم الخاص بالتذاكر وطباعتها لأنه لن يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

وأشار "فيفا" إلى أن تسعير التذاكر أخذ في الاعتبار أن تكون في متناول الجميع بثلاث فئات، بدءاً من 25 ريـال قطري لتذاكر الفئة الثالثة للمباريات الثلاث الأولى وصولاً إلى 400 ريـال لتذاكر الفئة الأولى لمباراة النهائي ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

ونوه "فيفا" إلى "حال كانت المباراتان تُلعبان في نفس اليوم وفي نفس الملعب (مباراتين متعاقبتين)، فإن كل تذكرة ستمنح إمكانية الدخول إلى المباراتين. كما تتوافر قائمة بالأسئلة الشائعة باللغتين العربية والإنجليزية في الموقع الإلكتروني FIFA.com/tickets".


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.