السبت 27 جمادى الثانية / 22 فبراير 2020
01:52 ص بتوقيت الدوحة

ليفربول في ورطة بعد تغيير موعد إقامة بطولة إفريقيا بالكاميرون

لندن- وكالات

الخميس، 16 يناير 2020
ليفربول
ليفربول
تحدثت تقارير صحفية عن ورطة كبيرة ستواجه الأندية الإنجليزية الموسم المقبل عقب تغيير موعد إقامة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون لتقام في يناير بدلا من يونيو 2021. 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن نادي ليفربول، سيواجه خسارة ثلاثي الفريق الدولي المصري محمد صلاح، والجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، والدولي الغيني نابي كيتا لفترة طويلة من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة على أن بطولة كأس الأمم الأفريقية سوف تشكل صداعًا كبيرًا في رأس الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز في شهر يناير في الموسم المقبل

وأشارت "ديلي ميل"، إلى أنه من شأن إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال تلك الفترة من شهر يناير 2021 ، أن تضع أغلب الأندية الإنجليزية في ورطة كبيرة بسبب غياب أبرز نجومها الأفارقة، وعلى رأسهم الثنائي محمد صلاح، وساديو ماني، نجما ليفربول، ورياض محرز لاعب المان سيتي عن العديد من المباريات في الموسم المقبل، والتي قد تصل إلى غيابهم عن 6 مباريات على أقل تقدير. 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أمس الأربعاء تغيير موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقررة في الكاميرون لتقام في فصل الشتاء بدلا من الصيف وفقا لما كان مقررا له.

وأوضح "كاف"، في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، أنه من المقرر أن تقام البطولة العام المقبل في الفترة من التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير 2021.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.