الخميس 25 جمادى الثانية / 20 فبراير 2020
03:14 ص بتوقيت الدوحة

طرح تذاكر «قطر توتال للتنس» الجمعة

الدوحة - العرب

الخميس، 23 يناير 2020
طرح تذاكر «قطر توتال للتنس» الجمعة
طرح تذاكر «قطر توتال للتنس» الجمعة
قبل أقل من شهر على انطلاق بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2020، يمكن لعشاق رياضة التنس الحصول على تذاكرهم من خلال منافذ البيع المختلفة في مجمعي «سيتي سينتر» و»دوحة فستيفال سيتي»، اعتباراً من الجمعة المقبل، وفي مجمع «فيلاجيو» اعتباراً من الأحد المقبل.
كما يمكن الحصول على تذاكر البطولة من مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، أو من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.qatartennis.org
تقام النسخة الثامنة عشرة من البطولة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، بين 23 -29 فبراير المقبل، وتشهد مشاركة 8 من المصنفات العشرة الأوليات على العالم، وأربع حاملات سابقات للقب.
تقود الأسترالية المصنفة الأولى على العالم آشلي بارتي قائمة النجمات المشاركات في هذه النسخة، بالإضافة إلى المصنفة الثانية كارولينا بليشكوفا، والمصنفة الرابعة وبطلة نسخة العام 2014 سيمونا هاليب، والمصنفة الخامسة ووصيفة بطولة ويمبلدون 2019 إيلينا سفيتولينا، والمصنفة السادسة وحاملة لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس بيانكا أندريسكو.
تشهد البطولة مشاركة 64 لاعبة في منافسات الفردي، بالإضافة إلى 32 فريقاً في منافسات الزوجي.
وقال سعد المهندي مدير البطولة: «نظراً للمشاركة الكبيرة لأبرز نجمات التنس في العالم، نتوقع أن تكون نسخة البطولة الأفضل في تاريخها، لذلك ندعو جماهير رياضة التنس في دولة قطر للحصول على تذاكرهم للاستمتاع بالعديد من الفعاليات المقامة على هامش المباريات».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.