الأربعاء 02 رجب / 26 فبراير 2020
12:59 م بتوقيت الدوحة

الباكر: «القطرية» مستمرة في توسيع شبكتها حول العالم

ألفت أبو لطيف

الخميس، 23 يناير 2020
الباكر: «القطرية» مستمرة في توسيع شبكتها حول العالم
الباكر: «القطرية» مستمرة في توسيع شبكتها حول العالم
أكد السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الناقلة الوطنية مستمرة بالتوسع في شبكتها حول العالم وصولاً إلى الصين، لافتاً إلى أن «القطرية» تعمل بشكل مكثّف ومستمر لتقديم قطر بوصفها وجهة سياحية جاذبة؛ مشيراً إلى النمو الحاصل في معدلات الإقبال على مهرجان التسوق في نسخته الرابعة. جاء ذلك في تصريح صحافي على هامش الإطلاق الرسمي لمنصة «لانكوم» في مطار حمد الدولي بالشراكة مع المجلس الوطني للسياحة، والخطوط الجوية القطرية، والسوق الحرة القطرية و«لوريال» للبيع بالتجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند. وحضر سعادة السيد تشو جيان، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة قطر، بصفته ضيف شرف في حفل الافتتاح، والذي استضافه سعادة السيد أكبر الباكر، والمهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، والسيد ثابت مصلح نائب رئيس السوق الحرة القطرية.
وأقيم افتتاح المنصة الحصرية تحت شعار النسخة الرابعة من مهرجان قطر للتسوق، والذي يُقام حالياً حتى 31 يناير 2020 في العديد من مراكز التسوق في جميع أنحاء الدوحة.
طلبيات
وحول وجود أية مشكلات في طلبيات الخطوط الجوية القطرية من طائرات «بوينج»، أكد الباكر أن «القطرية» لا تسيّر طائرة «بوينج 737 ماكس»؛ لذلك ليس لديها أية مشكلة في هذا الأمر، عدا الاستثمار الذي نفّذته مع شركة طيران «ماكس» لخدمة أعمالها في إريتريا.
أسطول
وذكر الرئيس التنفيذي لمجوعة القطرية أن هناك تأخيراً بسيطاً في تسلّم طائرة «777x» الذي أعلنت عنه «بوينج»؛ حيث سيتم تسليم أولى طائرات من هذا الطراز في العام المقبل 2021 بدلاً من منتصف هذا العام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.