الأربعاء 02 رجب / 26 فبراير 2020
12:55 م بتوقيت الدوحة

تنظمه «الغرفة» بالتعاون مع «التجارة والصناعة»

«التحويلية» راعياً ماسياً لمعرض «صنع في قطر 2020» بالكويت

الدوحة - العرب

الخميس، 23 يناير 2020
«التحويلية» راعياً ماسياً لمعرض «صنع في قطر 2020» بالكويت
«التحويلية» راعياً ماسياً لمعرض «صنع في قطر 2020» بالكويت
وقعت غرفة قطر والشركة القطرية للصناعات التحويلية عقد رعاية «معرض صنع في قطر 2020 «، لتكون بموجبه الشركة راعياً ماسياً للمعرض الذي يقام في دولة الكويت خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير المقبل.
وقّع عقد الرعاية السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام الغرفة، والسيد عبدالرحمن بن عبدالله الأنصاري الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بمقر الغرفة. وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن الأنصاري إن «التحويلية» تحرص على تقديم الدعم للمعرض في كل دوراته سواء الداخلية أو الخارجية، مشيراً إلى أن المعرض قد ساهم بنجاح في الترويج للمنتجات القطرية خارجياً، ونوه بأن السوق الكويتي يعتبر سوقاً مهماً بالنسبة لأصحاب الأعمال والمصنّعين القطريين، وأن المعرض سيتيح فرصاً كبيرة لتعزيز الشراكات بين البلدين على نطاق أوسع.
من جانبه، أشاد السيد صالح الشرقي بالدور المهم الذي تقوم به الشركة القطرية للصناعات التحويلية في تعزيز القطاع الصناعي في الدولة، منوهاً بأن رعايتها للمعرض تعكس اهتمامها بدعم الصناعة الوطنية، خاصة أن المعرض أصبح منصة تجمع أصحاب الأعمال والمصنّعين القطريين، مع نظرائهم من عدد
من الوجهات.
وأكد الشرقي أن هناك تقارباً كبيراً على مستوى القطاع الخاص في البلدين، بشكل يفتح المجال أمام الشركات المشاركة لعقد شراكات وصفقات وتحالفات مع الشركات الكويتية.
ويهدف المعرض الذي تنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وبشراكة استراتيجية مع بنك قطر للتنمية، وبتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة الكويت، إلى تعزيز التعاون المشترك بين الشركات القطرية ونظيرتها الكويتية.
ويقام المعرض، الذي يُعقد للمرة الثالثة خارج دولة قطر، على مساحة 10 آلاف متر مربع في أرض المعارض بمعرض الكويت الدولي، وتشارك فيه نحو 220 شركة صناعية قطريّة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.