الأربعاء 02 رجب / 26 فبراير 2020
12:34 م بتوقيت الدوحة

فهد بن خالد يشارك في بطولة الشرق الأوسط

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 28 يناير 2020
فهد بن خالد يشارك في بطولة الشرق الأوسط
فهد بن خالد يشارك في بطولة الشرق الأوسط
أعلن الملاكم المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني مشاركته في بطولة الشرق الأوسط لملاكمة المحترفين، التي استحدثها المجلس العالمي لملاكمة المحترفين «WBC» في أجندته لدول منطقة الشرق الأوسط.
ويتنافس فيها الملاكمون المحترفون فقط، وتعد البطولة الأحدث بين بطولات الملاكمة في المنطقة، وتقام فيها النزالات من 8 جولات، بواقع ثلاث دقائق لكل جولة.
ووصف ملاكمنا المحترف مشاركته فيها بالمهمة للغاية، لأنها ستعتبر خطوته الأولى نحو العالمية في البطولات الكبرى، نظراً لأنها تقام تحت مظلة المجلس العالمي لملاكمة المحترفين.
وقال الشيخ فهد -في تصريح صحافي- إن مشاركته في البطولة ستكون بالتنسيق مع الاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين، لارتباطه بنزالات تقام تحت مظلته بإسبانيا.
وأوضح أنه سيحاول التوفيق بين المواجهات في البطولتين بالتنسيق مع جهازه الفني بقيادة الفرنسي فرانك بوهيك.
وأشار الملاكم القطري إلى أن تحديد مواعيد نزالاته في بطولة الشرق الأوسط تدخل فيها الكثير من العوامل، منها اختيار الموعد المناسب للبث التلفزيوني والإعلامي الذي لا يتعارض مع البطولات التي تقام تحت مظلة المجلس العالمي، فضلاً عن تحديد المنافسين الذين سيواجههم في البطولة.
وقال ملاكمنا إنه على الرغم من أن بطولة الشرق الأوسط لم تكن ضمن أجندة منافساته وخططه في العام الحالي، فإنه لا يمكن تجاهلها، لأنها تقام تحت مظلة المجلس العالمي لملاكمة المحترفين، الذي لم يعلن بعد مواعيد ومكان إقامة البطولة المستحدثة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.