الثلاثاء 13 شعبان / 07 أبريل 2020
05:16 م بتوقيت الدوحة

د. المعاضيد رئيساً للمركز تقديراً لمكانته العلمية

افتتاح «البحوث الطبية» بكلية لندن الجامعية الأسبوع المقبل

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 28 يناير 2020
افتتاح «البحوث الطبية» بكلية لندن الجامعية الأسبوع المقبل
افتتاح «البحوث الطبية» بكلية لندن الجامعية الأسبوع المقبل
يفتتح مركز البحوث الطبية الجديد في قسم الطب بكلية لندن الجامعية العريقة الأسبوع المقبل، ويرأس المركز سعادة الدكتور محمد بن غانم العلي المعاضيد رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر القطري.
ويقام حفل افتتاح بقاعة المؤتمرات والمعارض في معهد فرانسيس كريك بالعاصمة البريطانية لندن، ومن المتوقع أن يجتذب حفل الافتتاح عدداً كبيراً من الشخصيات العلمية والعامة من جميع أنحاء العالم، ويتخذ المركز من مستشفى رويال فري في شمال لندن مقراً له، وهو يضم نخبة متميزة من الأساتذة والباحثين.
ويهتم المركز بدراسة الالتهابات وعمليات الأيض داخل أجسام المصابين بالأمراض المزمنة غير المعدية، وذلك لإيجاد وسائل وطرق أكثر فعالية لعلاج هذه الأمراض، ما سيمثل فتحاً في مجال الأمراض المزمنة غير المعدية. ويعمل د. المعاضيد أستاذاً زائراً في كلية لندن الجامعية منذ عام 2017، ولديه إسهامات مقدرة في المجال الطبي والعمل الإنساني امتدت لأكثر من 3 عقود، ولا تزال جهوده مستمرة.
ويعتبر هذا التتويج اعترافاً من كلية لندن الجامعية بإسهامات د. المعاضيد المميزة في تخصصه، والمكانة العلمية الرائدة والمرموقة التي يتميز بها على مستوى دولة قطر وخارجها، كأحد أبرز الأساتذة في ذلك المجال.
هذا إلى جانب خبراته العملية الواسعة في مجالات عديدة، ترك من خلالها بصمة واضحة في ميادين العلم والمعرفة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.