الخميس 25 جمادى الثانية / 20 فبراير 2020
02:57 ص بتوقيت الدوحة

سفير اليابان وحرمه يزوران مدرسة ابتدائية للبنات

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 28 يناير 2020
سفير اليابان وحرمه يزوران 
مدرسة ابتدائية للبنات
سفير اليابان وحرمه يزوران مدرسة ابتدائية للبنات
استضافت روضة ومدرسة الخور الابتدائية للبنات، السيد كازوو سوناجا السفير الياباني لدى دولة قطر وحرمه السيدة يوكاري، وممثلين من شركة ماروبيني، وشركة قطر غاز. وشارك في الزيارة السيد عبدالله المريخي عضو المجلس البلدي لمدينة الخور، والهيئة الإدارية، وبعض من أعضاء مجلس أمناء المدرسة. جاءت الزيارة بهدف بناء جسور التواصل بين الطلاب وتعزيز الشراكة والتوأمة بين البلدين.
قام سعادة السفير الياباني والوفد المرافق بالاطلاع على الخدمات التعليمية والتربوية التي تقدمها المدرسة لطالبات مرحلة التعليم المبكر، كما اطلع على مستوى التجهيزات بالفصول، وطرق التعلم الحديثة المتبعة في المدارس الحكومية، وتجهيزات مكتبة المدرسة ومعامل الحاسوب.
وقدمت طالبات المدرسة فقرات غنائية واستعراضية للترحيب بالوفد الياباني.
وقد رحبت الأستاذة لولوة جاسم الكبيسي مديرة المدرسة، بالوفد الياباني والحضور، وقالت: «إن الزيارة فرصة ثمينة لتبادل الأفكار البناءة في التعليم، وإن الروضة والمدرسة تحرص على تحقيق رؤية قطر 2030 من خلال توفير فرص تعلم دائمة ومبتكرة وذات جودة عالية».
وقدمت طالبات المدرسة عروضاً استعراضية عن الموروث القطري العريق، وقام سعادة السفير والوفد المرافق بجولة ميدانية بين الفصول الدراسية وأقسام المدرسة.
وقد جرى الاطلاع على أنشطة طالبات المدرسة التعليمية التي تعبر عن الموروث القطري، ورؤية قطر تجاه تنظيم مونديال كأس العالم لكرة القدم 2022.
وتم خلال الزيارة تبادل الهدايا ورسومات من قبل الطلاب اليابانيين وطالبات روضة ومدرسة الخور الابتدائية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.