الأحد 08 شوال / 31 مايو 2020
03:51 ص بتوقيت الدوحة

الدوري القطري لكرة اليد ينطلق الأسبوع المقبل

الدوحة - قنا

الأحد، 02 فبراير 2020
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة اليد عن تأجيل انطلاق مباريات بطولة الدوري العام للرجال للموسم الرياضي الحالي 2019-2020 إلى يوم الاثنين الموافق 10 فبراير الحالي.
وسوف تقام خمس مباريات في الجولة الأولى تجمع قطر مع السد والشمال مع الأهلي والخور مع الوكرة والعربي مع الغرافة والريان مع الدحيل، ويلتقي في الجولة الثانية يوم الاثنين 17 فبراير الحالي الوكرة مع الأهلي والريان مع الخور وقطر مع الشمال والسد مع الغرافة والدحيل مع العربي، ويلعب في الجولة الثالثة يوم الخميس 20 فبراير الشمال مع الغرافة والخور مع العربي والأهلي مع قطر والريان مع الوكرة والسد مع الدحيل.
ويلتقي في الجولة الرابعة يوم الاثنين 24 فبراير العربي مع الريان والغرافة مع الأهلي والسد مع الخور والدحيل مع الشمال والوكرة مع قطر .
وسيتوقف الدوري بعد الجولة الرابعة بسبب مشاركة فريقي السد والريان في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 1 إلى 10 مارس المقبل، بالإضافة إلى مشاركة فريقي الأهلي والشمال في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الخامسة عشرة التي ستقام في مدينتي الحمامات ونابل التونسيتين من 4 ولغاية 14 مارس المقبل.
ويستأنف الدوري يوم الخميس 19 مارس المقبل بالجولة الخامسة التي يلتقي فيها الأهلي مع الدحيل والريان مع السد والعربي مع الوكرة وقطر مع الغرافة والشمال مع الخور .
ويلعب في الجولة السادسة يوم الاثنين 23 مارس السد مع العربي والوكرة مع الغرافة والدحيل مع قطر والريان مع الشمال والأهلي مع الخور، وفي الجولة السابعة يوم الخميس 26 مارس الخور مع قطر والعربي مع الشمال والسد مع الوكرة والغرافة مع الدحيل والريان مع الأهلي، وفي الجولة الثامنة يوم الاثنين 30 مارس الغرافة مع الخور والسد مع الشمال والعربي مع الأهلي وقطر مع الريان والوكرة مع الدحيل.
ويختتم الدور الأول من الدوري يوم الاثنين 20 أبريل القادم، حيث يلتقي الوكرة مع الشمال والدحيل مع الخور والغرافة مع الريان والسد مع الأهلي والعربي مع قطر.
وكان الوكرة أحرز لقب الدوري القطري للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي، بينما حل الدحيل في المركز الثاني والسد في المركز الثالث .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.