الأربعاء 04 شوال / 27 مايو 2020
01:01 م بتوقيت الدوحة

«الدوحة للدراسات» يحتفل باليوم الرياضي للدولة بتنظيم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات

الدوحة - العرب

الأحد، 09 فبراير 2020
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
احتفل معهد الدوحة للدراسات العليا الأحد ، باليوم الرياضي للدولة من خلال تنظيم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وتأتي هذه الاحتفالية التي نظمها قسم الأمن والسلامة في سياق المسؤولية المجتمعية لمعهد الدوحة من ناحية، والتأكيد على أهمية الرياضة، وغرسا لمفاهيمها داخل أروقة المعهد من ناحية أخرى. 

وتخللت الاحتفالية العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية على رأسها مارثون معهد الدوحة السنوي، وتحدي شد الحبل، وسباق الدراجات الهوائية، ومباراة في كرة القدم بين فريق معهد الدوحة وكلية شمال الأطلنطي، ولعبة الاسكواش، علاوة على لقاء تعريفي حول لعبة الملاكمة قدمه بطل الملاكمة فهد بن خالد آل ثاني، وغيرها من الأنشطة الرياضية الحيوية.



هذا، وشهدت الاحتفالية مشاركة قطاع كبير من منتسبي معهد الدوحة، بمن فيهم أعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية إضافة إلى الطلاب، الذين تمكنوا من الانخراط في الأنشطة الرياضية، والتفاعل مع البرامج والمسابقات التي أقيمت على هامش اليوم الرياضي.

وبهذه المناسبة، قالت منسقة الفعالية، السيدة خديجة البوحليقة "إن اليوم الرياضي مناسبة وطنية نسلّط فيها الضوء على كافة الأنشطة الرياضية والصحية، كما أن تنظيم مثل هكذا فعالية في معهد الدوحة للدراسات العليا أصبح تقليد سنوي يتماشى ورؤية قطر الوطنية 2030 حول خلق مجتمع متفاعل ونشط وصحي، وبالتالي فإننا ندعم هذه الرؤية من خلال احتفاليتنا التي حرصنا من خلالها على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية وأسلوب الحياة الصحي في جو من الترفيه والمتعة والمشاركة الإيجابية".

يشار إلى أن اليوم الرياضي للدولة يحتفل به بشكل رسمي في يوم الثلاثاء من الأسبوع الثاني لشهر فبراير من كل عام تجسيدًا لأهداف القرار الأميري رقم (80) لسنة 2011.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.