السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
09:20 م بتوقيت الدوحة

بحثاً عن النجاح في ثاني جولات دوري الأبطال

تشافي يفتح ملف سيباهان الإيراني الليلة

علاء الدين قريعة

الأحد، 16 فبراير 2020
تشافي يفتح ملف سيباهان الإيراني الليلة
تشافي يفتح ملف سيباهان الإيراني الليلة
يفتح الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي السد، الليلة، الساعة الخامسة، ملف مواجهة سيباهان الإيراني التي ستقام بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
وحرص تشافي على منح اللاعبين الدوليين فرصة التقاط الأنفاس، أمس، في مباراة الفريق أمام قطر في كأس «أوريدو»، التي تغلب فيها السد بركلات الترجيح، وصعد إلى نصف نهائي المسابقة، ودفع تشافي بالعناصر البديلة في بداية المباراة.
وسيركز الإسباني اليوم على رفع معدلات القوة، وستكون تدريبات اليوم على ملعب جاسم بن حمد مفتوحة أمام وسائل الإعلام، على أن يختتم تحضيراته للمواجهة غداً الاثنين، وسيعقد المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء الساعة الرابعة والنصف عصر غد في مقر النادي.
ويتطلع تشافي إلى رسم ملامح الخطة، واختيار التشكيلة المناسبة للمواجهة الإيرانية خلال تحضيرات اليوم وغداً، عبر رفع درجات التركيز والحرص على النواحي الخططية، وتحديد المهام الخاصة لكل لاعب، خاصة أن ظروف المباراة تتطلب الخروج بنتيجة الفوز بعد التعادل، الذي خطفه الزعيم من النصر السعودي في الرياض، في الجولة الافتتاحية، والعرض الكبير الذي قدمه في بداية مهمته الآسيوية. ويريد الزعيم السداوي تفادي الدخول في متاهة الحسابات في مجموعته، وبالتالي سيعمل على عدم إضاعة أية نقطة، بغية الانفراد بصدارة المجموعة، وأن يخوض مباراته المقبلة بأريحية كبيرة بعيداً عن الضغوط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.