الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
10:10 ص بتوقيت الدوحة

«أسباير قطر» يواجه الرينجرز.. وبرشلونة مع باريس سان جيرمان

ريال مدريد يتخطى لشبونة برباعية ويتأهل لربع نهائي «الكأس الدولية»

علاء الدين قريعة

الإثنين، 17 فبراير 2020
ريال مدريد يتخطى لشبونة برباعية ويتأهل لربع نهائي «الكأس الدولية»
ريال مدريد يتخطى لشبونة برباعية ويتأهل لربع نهائي «الكأس الدولية»
سجل فريق أكاديمية محمد السادس المغربية انتصاراً عريضاً على حساب فريق ألتينوردو التركي بثلاثية بيضاء، في المواجهة التي جمعتهما مساء امس الأحد على ملاعب أكاديمية أسباير، ضمن حساب المجموعة الثالثة من اليوم الرابع لبطولة الكأس الدولية للناشئين، ووقع على أهداف الفريق المغربي قائده عمر صادق الذي سجل «هاتريك» في الدقائق 20، 55، 84 ليعتلي قائمة هدافي البطولة، والهاتريك هو الأول في المنافسات، ليفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
في اللقاء الثاني ضمن المجموعة الثالثة تغلب ريال مدريد الإسباني على سبورتينج لشبونة البرتغالي برباعية مقابل هدف، مسجلاً انتصاره الثاني على التوالي وقطع بطاقة إلى ربع النهائي رسمياً.
وسجل أهداف الفريق الملكي ديفيد جارسيا هدفين، ونيكولاس مارتينيز واكينز يوراجو، فيما سجل للفريق البرتغالي لويس جوميز.
أسباير والرينجرز
يلتقي اليوم فريق أكاديمية أسباير صاحب الأرض والجمهور وممثل الكرة القطرية، مع فريق جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، في مواجهة كبيرة بهدف فض الشراكة، حيث سيرفع الفائز فيها رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى بجدارة، فيما يحتل الخاسر الوصافة.
وضمن كلا الفريقين التأهل رسمياً للدور ربع النهائي، ويتفوق أكاديمية أسباير بفارق الأهداف على الفريق الاسكتلندي في قمة المجموعة.
برشلونة وسان جيرمان
كما يلتقي اليوم برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان في مباراة ستحدد نتيجتها مصير المجموعة الثالثة، حيث يدخل باريس سان جيرمان اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط، في حين يبحث برشلونة الإسباني عن الفوز لتعويض خسارته أمام كاشيوا في المباراة الأخيرة، وفي حال خسارته سيلعب برشلونة على مباريات تحديد المراكز من التاسع إلى الثاني عشر.

سيرجي ميلا مدرب برشلونة: نرحب بدعم تشافي
قال الإسباني سيرجي ميلا هيريرا مدرب فريق ناشئي برشلونة، إن المشاركة في بطولة الكأس بها الكثير من الجوانب الإيجابية لفريقه، مثل الاحتكاك مع عدة مدارس ليس فقط في أوروبا بل في إفريقيا وآسيا، وقال مدرب ناشئي برشلونة إن البطولة تمثل محطة مهمة بالنسبة للاعبين في هذه الفئة العمرية، فالكل يريد إثبات وجوده وإظهار قدراته. وأشار هيريرا إلى أن الخسارة أمام كاشيوا كانت درساً مهماً للاعبين للتعلم منه في هذه البطولة الودية.
وعن وجود النجم الإسباني السابق لبرشلونة تشافي هيرنانديز في قطر مع نادي السد، وإن كان يأمل في مساندته للفريق، قال مدرب البارسا: تشافي واحد من أعظم اللاعبين الذين مروا في تاريخ نادي برشلونة، وهو الآن مدرب مهم هنا في قطر وأتمنى له التوفيق، وبلا شك سيسعدنا حضوره ودعمه لنا ونرحب بذلك.

كاهيل وماجر وبن حليب يتابعون المباريات
حرص العديد من نجوم الكرة على مواكبة مباريات يوم أمس، بينهم الدولي الجزائري السابق رابح مادجر، والدولي الأسترالي السابق تيم كاهيل، والدوليين المغاربة محمد ساهل وعزيز بن عسكر، ونجم الرجاء الحالي محمود بن حليب الذي يتلقى علاجه في مستشفى «سبيتار».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.